بلس /أخبار

هذا أسرع زواج في العالم.. تعرف على تفاصيله

بول وسارة سعيدان بزواجهما الذي تم بعد مرور 24 ساعة على لقائهما الأول
بول قدم خاتم الزواج لعروسه سارة في المطار
بول وسارة بطلا أسرع زواج في العالم

سادت أعراف وطقوس الزواج في معظم دول العالم على أن يسبق الزواج تعارف اجتماعي أو رومانسي وحفل خطوبة حتى تتاح للعروسين فرصة معرفة شخصية الشريك تماماً، لكن الحب والشغف والرومانسية دفع شاباً وشابة إلى دخول تاريخ القصص الرومانسية من خلال زواجهما الأسرع في العالم. وإليكم تفاصيل هذا الزواج السريع والغريب جداً بكل المقاييس.
حيث عقد رجل وامرأة قرانهما، بعد مرور 24 ساعة فقط على لقائهما الأول، وبعد أن اجتمعا لمرة أولى ووحيدة، قررا الزواج فوراً في مدينة «لاس فيغاس» الأمريكية، مؤكدين: أنه لا داعي للانتظار، فهما يثقان في حبهما لبعضهما البعض، لهذا قررا الزواج فوراً، والتعجيل بإجراءات الزواج الأسرع في العالم.
واستغرقت مدة تعارفهما 24 ساعة فقط، بدأت بمكالمة هاتفية، والتي قرر على إثرها الشاب الأمريكي «بول إدواردز»البالغ من العمر «36 عاماً»، والفتاة «سارة إليوت» البالغة من العمر «34 عاماً» الزواج في مطار «جاتويك» الإنكليزي.
وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية:أن حالة الزوجين تعتبر غريبة من نوعها، لكونهما لم يأخذا الوقت الكافي للتعارف؛ حتى يقدما على هذه الخطوة الجادة والمسؤولة، مؤكدين أن زواجهما مبني على قصة حب جمعت بينهما من المكالمة الأولى، ثم من النظرة الأولى، ثم من اللقاء الأول، ثم إلى الزواج الأسرع في العالم بعد يوم واحد على لقائهما الأول.
وصعد العروسان على متن الطائرة المتوجهة إلى مدينة «لاس فيغاس» وهما يرتديان ملابس الزفاف، وسط سعادة بالغة لا توصف.

سمات

X