أزياء /إطلالة النجمات

4 نجمات اعتمدن مزج الأسود والذهبي لاطلالة مثل السلطانات

نادين نجيم
دانييلا رحمة
شيرين عبد الوهاب
نادين نجيم
النجمة التونسية درة
النجمة درة
شيرين عبد الوهاب
دانييلا رحمة
شيرين عبد الوهاب
نادين نجيم

يعدّ الفستان الأسود المزين بالتطريز الذهبي مألوفًا في خط الأزياء الراقية، إلا أنّ بعض النجمات اعتمدن هذا المزيج اللوني الفاخر بأسلوب مختلف جعلهنّ تبدينَ مثل السلطانات.

في بداية 2018 ، وتحديدًا خلال حفل "هلا فبراير"، أطلت النجمة المصرية شيرين، بفستان أسود مزين بالخطوط والرسوم الذهبية، بتوقيع المصمم يوسف الجسمي، بيد أنّ هذا الأسلوب من الأزياء جديد على شيرين، فهي تميل إلى الأزياء الناعمة، إلا أنّ تصميم يوسف الجسمي جاء بأسلوب الأزياء الفخمة التي أعادتنا إلى أزياء الملكات في القرون الماضية.

شيرين

ضم التصميم أكثر من صيحة، بداية من فتحة الصدرv التي تناسب شيرين وتساعدها لتبدو بقامة طويلة، ثم الأكتاف المزينة بقصة منفوخة، وأخيرًا التنورة المزينة بذيل ضخم أضاف للفستان أناقة.

بعد اطلالة شيرين، توالت النجمات اللواتي اعتمدن هذا الأسلوب، جميعهنّ اخترن تصاميم بأنامل المصمم اللبناني زهير مراد، الذي احتل هذا الأسلوب جزءًا كبيرًا من مجموعة الحياكة الراقية لخريف وشتاء 2018- 2019.

أحرزت الممثلة التونسية درة لقب الأكثر أناقة في مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أسود مزين بالتطريز الذهبي مع قصّة الأكمام المنسدلة وتنورة منقوشة مع شقّ أمامي.

درة


كذلك الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي حضرت حفل بولغاري Bulgari باطلالة بدت فيها مثل السلطانات، اعتمدت فستانًا أسود منسدلًا بانسيابية ليغطي ساقيها بالكامل، ومن فوقه قفطان مطرز بالخيوط الذهبية وله قبعة وضعتها على رأسها، ورغم أنها اعتمدت في الحفل اطلالة أخرى أكثر عصرية، إلا أنّ هذه الاطلالة المستقاة من الماضي كانت الأكثر أناقة.

تميل الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة إلى قصة الكتف المكشوف off shoulder، لذلك اعتمدت واحدًا من تصاميم زهير مراد الأنيقة، والذي مزج فيه بين هذه القصة العصرية مع مزيج الأسود الشفاف المزين بالتطريز الذهبي بالكامل، ولمزيد من الجرأة ارتدت بطانة قصيرة كشفت عن ساقيها.

 

أجمل 10 فساتين لـ زيندايا Zendaya في 2018

أجرأ إطلالات ريم سعيدي في 2018

فساتين صفراء تألقت بها النجمات في 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X