أزياء /إطلالة النجمات

أجرأ إطلالات ريم سعيدي في 2018

ريم سعيدي بفستان مفتوح من ناحية الصدر
ريم سعيدي بملابس السباحة
فساتين ريم سعيدي
ريم سعيدي في 2018
ريم سعيدي بفستان مفتوح من ناحية الصدر والبطن
إطلالات جريئة لريم سعيدي
ريم بفستان بفتحة الساق
ريم سعييدي بفستان شفاف بصيحة الكتف الواحد
إطلالات جريئة لريم سعيدي
ريم سعيدي بالتنورة القصيرة

عارضة الأزياء العالمية ريم سعيدي تُعتبر واحدة من أشهر وأكبر عارضات الأزياء، تم تصنيفها من قبل إحدى المجلات كواحدة من أجمل الوجوه في العالم.

وكأيّ عارضة عالمية لها كثير من الاطلالات المختلفة والجريئة، وهذا العام بالنسبة لها كان حافلًا بالأزياء المختلفة، لاسيما أزياء الحَمْل، فقد رُزق ريم بمولودة هذا العام، وقد جمعنا لكِ أجرأ اطلالات ريم سعيدي في 2018.

فساتين فتحة الساق تناسب ريم كثيرًا، فهي تُبرز طول قامتها، وأيضًا نحافتها ورشاقتها، كـ الفستان الأسود مع خطوط التول الشفافة الجريئة بالجزء العلوي للفستان، نسقت معه صندلًا أسود مفتوحًا لاطلالة حيادية وجريئة.

فستان أسود


تميل ريم سعيدي إلى ارتداء الأزياء البسيطة والهادئة، لهذا فإنّ غالبية اطلالاتها تتمتع بالذوق الغربي، كـ الفستان القصير مع القماش الممدّد، مكشوف من ناحية الصدر، وبأكمام منسدلة، نسقت معه أقراط أذن طويلة حمراء، مع صندل مفتوح بكعب عالٍ.
أثناء حملها أمتعتنا ريم بفساتين مخملية وناعمة تناسب شكل جسدها، إذ كانت حريصة على أن يتابعها جمهورها أولًا بأول بكل التغيّرات التي تمر بها، باطلالات مخصصة للنساء الحوامل، اخترنا منها الفستان بدرجة البيبي بلو الرائجة هذا العام، مع فروع الشجر الخضراء المرسومة على الصدر، وتصميم واسع من ناحية البطن.

فستان بيبي بلو

بالصيف تشارك ريم جمهورها بملابس البحر الجريئة والناعمة، كبدلة السباحة بالأسود البوكا دوت باللون الأبيض، مع أحبال يتوسطها اكسسوار ذهبي من ناحية الصدر، بدت به جريئة وفخمة بالوقت نفسه.

أما بالاطلالات الشتوية فتعتمد ريم على التنانير القصيرة التي تُبرز طولها، كـ التنورة الجلد القصيرة، مع بلوزة سوداء، وجاكيت طويل، نسقت معه Biker Boots ليضيف لمسة كاجوال لاطلالتها، والمميز بهذا اللون، أنه بتغيير الحذاء لكعب عالٍ مدبب قد يصبح كلاسيكيًّا بكل بساطة.

بهذا الألبوم إليكِ اطلالات مختلفة وجريئة لـ ريم سعيدي في 2018.

إطلالات نيرمين محسن في 2018 هل ناسبت أصولها السعودية؟

10 صور لـ منى زكي.. ظهور قليل وإطلالات خاطفة للأنظار!

النجمات في الأزياء العسكرية... عصرية أم تحدٍّ للأنوثة؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X