إطلالات جنونية للفاشينيستا آسيا.. هل تعرضت بسببها للانتقاد؟

الفاشينيستا آسيا بإطلالات جنونية
الفاشينيستا آسيا بالتنورة مع الشراب
الفاشينيستا آسيا بإطلالة بجمبسوت مع بوت وخلخال
لفة طرحة الفاشينيستا آسيا
إطلالات آسيا هل عرضتها للانتقاد
الفاشينيستا آسيا
إطلالات آسيا هل عرضتها للانتقاد
آسيا ترتدي صيحية الـ Over Sized
الفاشينيستا آسيا بالتنورة مع الكولون التايجر
إطلالات آسيا
11 صور

لطالما اشتهرت الفاشينيستا آسيا باطلالاتها الجنونية والغريبة، بخاصة في الفترة الأخيرة، باعتماد صيحات قد تبدو غير متناسقة ومتناغمة مع بعضها، قد تعرّضها لبعض الانتقادات من قبل خبراء الموضة، أو بالتعليقات عبر حسابها الشخصي على انستقرام، والبعض الآخر يراها عصرية، فإليكِ التفاصيل لتشاركينا رأيكِ.

باطلالاتها الأخيرة ظهرت الفاشينيستا آسيا وهي ترتدي قطعًا بالكامل بصيحة Over Size بـ تنورة من جلد النمر، مع جورب من الرسومات نفسها، نسقت معه بلوفر أصفر واسعًا ومعطفًا بنيًّا، وأكملت الاطلالة بألوان مختلفة بحذاء الـ Biker Boots، وحقيبة ظهر سوداء، وقد اعترض البعض بهذا اللوك على ارتداء الجورب بنقوشات النمر، وبارتدائها أكثر من قطعة بالمقاس الكبير، وأنه سيكون كافيًا لو كانت قد ارتدت قطعة واحدة فقط.

تنورة من جلد النمر

كما اعتمدت في اطلالة أخرى شبيهة على تنورة بليسّيه بلونَيْ الأبيض والأسود، مع بلوفر صوف أحمر، ومعطف بمقاس كبير من اللون الرمادي، نسقت معه حذاءً رياضيًّا وجورب سميكًا كاجوال، واختارت اعتماد معطف ربطته على رقبتها، مع توربان وشنطة سوداء.

تميل آسيا إلى اعتماد الصيحات الرائجة ولكن بطريقتها الخاصة، وقد تعتمد على أكثر من صيحة في لوك واحد، ما يجعلها تبدو مبهرجة بعض الشيء، كاطلالتها بالبلوفر الميتاليك الفضي اللامع، نسقت معه تنورة خضراء منقطة أسود غير ملائمة للبلوفر مع كولون أسود، ليناسب الأسلوب المحتشم الذي تعتمده آسيا، وأكملت اللوك مع شنطة بلاستيكية بستايل مجنون.

بلوفر ميتاليك


كما لفتنا اعتماد بلوزة قطنية كاروهات بلونَيْ الأبيض والأسود، مع تنورة جلد عالية الخصر، ونسقت معه توربان باللون البيج غير متناغمة. وبشكل أكثر هدوءًا ظهرت آسيا باطلالة بسيطة ببلوزة بيضاء واسعة، مع تنورة بمقاس كبير باللون البيبي بلو، بفتحة ساق غير مناسبة لأسلوبها المحتشم، مع كولون شفاف جريء، وحذاء الكاحل.

أخبرينا ما رأيكِ باطلالات الفاشينيستا آسيا هل وجدتِها جنونية أم جريئة؟.

موديلات تنانير بليسيه لشتاء 2019

قمصان طويلة للمحجبات لا تستغني عنها إطلاقًا

طريقة لبس حجاب مدونات الموضة الخليجيات