أزياء /ملابس المحجبات

طريقة لبس حجاب مدونات الموضة الخليجيات

دلال الدوب بالحجاب باللون الأبيض
فاطمة حسام
سندس القطان بالحجاب الشيفون
حنين الصيفي.
الفاشينيستا مرمر
دلال الدوب
مرمر محمد بفلة الحجاب الكويتية
حنين الصيفي بالحجاب الاسود الشيفون مع العباية
حنين الصيفي بالحجاب بألوان النيود
مرمر محمد
الفاشينيستا آسيا
الفاشينيستا آسيا بالتربان

مدونات الموضة الخليجيات يعتبرن من الأشهر في مجال البلوجر الخاص بالموضة والجمال، لهن أسلوب خاص ومميز يكاد يصل إلى العالمية، لاسيما الفاشينيستات المحجبات، اللاتي أصبح لديهن ملايين المتابعات من جميع أنحاء العالم، ولكل واحدة منهن أسلوبها الذي تنفرد به بستايل لبس المحجبات.
اكتشفي أيضاً من خلال الفيديو :أسرع ٣ لفات حجاب لإطلالة متألقة


ولفات الحجاب جزء أساسي من إطلالة الفاشينيستا الخليجية، إذ يعتبر توظيفه مع باقي الملابس أمرًا يحتاج للكثير من التفكير للظهور بأفضل شكل محتشم وجذاب أيضًا، لذلك إليك طريقة لبس حجاب مدونات الموضة الخليجيات.

تعتمد مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد بشكل كبير على الحجاب باللون الأبيض، مع اللفة المحكمة، وذلك باستخدام الخامات القطنية المرنة، مع بطانة تحت الحجاب، ولفّ الطرحة من المنتصف ووضعها على الجبهة، مع ثنيها من كلا الجنبين، ثم تلفّ الطرفين بإحكام على رقبتها.

وتناسب هذه اللفة الكثير من القطع والبلايز التي عادة ما تكون بكشاكش من الكتف أو الرقبة.

مرمر محمد


هذه الطريقة نفسها تعتمدها كثيرًا مدونة الموضة دلال الدوب، ولكنها بين الحين والآخر تختار ألوان حجاب مختلفة، مع حجاب مطرز بالخرز أو الدانتيل الناعم.

مع العبايات عادة ما تكسر مدونات انستقرام لفة الحجاب المعتادة، ويخترن طرح العبايات، كالطرحة الشيفون باللون الأسود من مدونة الموضة سندس القطان، بربطة الحجاب المنسدلة، التي تعتمد على بطانة، ولفة الحجاب بشكل عشوائي من دون أن يكون محكمًا، وعادة ما تكون هذه اللفة الأنسب لوجوه الصبايا الممتلئات.

التوربان العصري هو الأسلوب الأحدث الذي أصبحت تتبعه الكثير من المدونات في السنوات الأخيرة، كـ الفاشينيستا آسيا، التي تختار ألوان حجاب فاتحة اللون، كالدرجات النيود الروز، أو الرمادية الثلجية الملائمة للون بشرتها البيضاء، كما أن التوربان يناسب الكثير من الموديلات الكاجوال والألوان المبهجة التي غالبًا ما تعتمدها آسيا.

آسيا


الفاشينيستا حنين الصيفي أسلوبها أكثر مرونة فيما يتعلق بـ لفات وألوان الحجاب، فهي لا تعتمد لونًا محددًا ، إذ تنوع في اختيار اللون وطريقة لف الحجاب حسب ذوقها والملابس التي ترتديها، كما تعتمد على لفة الحجاب الواسعة، التي تناسب وجهها الطويل الدائري قليلًا وخدودها الممتلئة، أو التوربان العصري عن طريق لفه أاكثر من طبقة دائرية، أو اللفة الكلاسيكية بالاعتماد على الحجاب العريض وربطه من المنتصف، ورفع كلا الجانبين على الأكتاف.

بهذا الألبوم إليك طريقة لبس حجاب مدونات الموضة الخليجيات، أي مدونة لفتت انتباهك أكثر؟.

 

أفكار موديلات فساتين محجبات لمناسبات النهار

عبايات تركية بألوان شبابية للصبية العشرينية

دلال الدوب أشهر فاشينيستا في الخليج تلهمك إطلالات عصرية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X