أزياء /إطلالة النجمات

نجمات بفساتين نيكولا جبران...أخبرينا أيّ فستان أعجبكِ!

علا فرحات
نجوى كرم
أصالة
مايا دياب
هيفاء وهبي
نور عريضة
شيماء هلالي
نجوى كرم
شيرين عبد الوهاب
مايا دياب
هيفاء وهبي

يعبّر مصمم الأزياء العالمي اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebranعن كثير من شخصيات النجمات، فله لمسة أنثوية راقية تحمل طابعها الخاص بفساتينهنّ، لهذا قد يكون خيارهنّ الأول عندما يتعلق الأمر بالمشي على السجادة الحمراء، أو الظهور أمام الكاميرات.

لطالما عبّرت النجمة اللبنانية مايا دياب عن مدى حبها لتصاميم نيكولا جبران، وهو ما ينعكس بشكل أكثر وضوحًا على خياراتها، فقليلًا ما تختار مايا أنامل مصممين آخرين، كـ الفستان الطويل بفتحة الساق الكبيرة، والشق المائل من ناحية الصدر، أو كالفستان الأسود المطرز بـ الدانتيل الناعم الشفاف من ناحية الساق، مع الأكتاف المنسدلة.

لفتنا كذلك الفستان الأحمر مع الرباط المشدود من ناحية الصدر، بخامة الستان الحريرية، الذي اختارته النجمة شيرين عبد الوهاب، مع شق الساق الجريء، الذي يشتهر به نيكولا بفساتينه، لتُبرز مفاتن المرأة وجاذبيتها.

مايا دياب


بالفساتين القصيرة الضيّقة، يُعتبر نيكولا جبران من المصممين الأشهر بتلك القصة، كالفستان الأخضر الميتاليك للـ نجمة نجوى كرم بصيحة الكتف الواحد، مع إطار مرسوم يحدد تفاصيل الجسد باللون الأسود.

اختارت النجمة هيفاء وهبي أن تختتم عام 2018 بأنامله، بـ فستان هادئ وجذاب باللون الأبيض بخامة الشيفون الشفافة، ضيق من ناحية الخصر، بدا جريئًا وغير مبتذل بالوقت نفسه، وباطلالة أخرى ظهرت بفستان من الدانتيل الأسود، نسقت معه بوت مخمليًّا مطرزًا بالورود، أضاف لمسة لافتة للأنظار.

هيفاء وهبي


يستطيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran إبراز جمال المرأة مع القصات الضيّق للفساتين، كستايل الميرماد الذي يناسب جسد النجمات الممشوق، كالفستان من شيماء هلالي المطرز بـ الورود مع ذيل بسيط.

أخبرينا أيّ فستان أعجبكِ بهذا الألبوم من فساتين النجمات بأنامل نيكولا جبران.

 

نجمات بفساتين سهرة باللون الأصفر.. بعضهنّ أساء الاختيار

أجرأ فساتين مايا دياب في 2018 بالصور

فساتين صفراء تألقت بها النجمات في 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X