فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف دعم فنانون سوريون منتخب بلادهم قبل كأس أسيا 2019؟

الفنانة سلاف فواخرجي
الفنان قصي خولي
الفنانة هبة نور
الفنانة سلافة معمار
الفنان باسل خياط
الفنانة جيني إسبر
الفنانة نسرين طافش

حرص عدد كبير من الفنانين السوريين على دعم منتخب بلادهم لكرة القدم والملقب بـ "نسور قاسيون" وذلك قبيل انطلاق أولى مبارياته مساء اليوم -الأحد- أمام نظيره المنتخب الفلسطيني، ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 05 يناير وحتى الأول من فبراير من عام 2019.

حرصت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على بث مقطع فيديو وجهت من خلاله رسالة إلى لاعبي منتخب بلادها مذكرةً إياهم بأنهم قادرون على إدخال الفرحة في قلوب كل الشعب السوري، خاتمة المقطع بقبلة أرسلتها للاعبي منتخب بلادها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji (@sulaffawakherji) on


الفنان قصي خولي نشر صورة لعلم بلاده عبر خاصية "ستوري" على موقع "انستغرام" وكتب عليها عبارة "حلم واحد، شعب واحد، الله ولي التوفيق"



كما نشرت الفنانة سوزان نجم الدين عبر خاصية "ستوري" أيضاً، صورة لمنتخب بلادها وعليها عبارة «فريق واحد، أمة واحدة، سورية واحدة»، وعلقت عليها بعبارة: «الله معكن».



كما بث الفنان باسل خياط رسالة حماسية للاعبي منتخب بلاده بقوله: «قادرين ترجعوا ومعكم الكأس، إن شاء الله بهتمكم ومحبة جمهوركم، الله يكون معكم»



الفنانة هبة نور من جانبها أيضاً، نشرت صورة لعلم بلادها وعلقت عليها بعبارة: «نقدر..Yes we can»



أما الفنانة جيني إسبر فقد نشرت صورة للاعبي المنتخب السوري واختارت أن تعلق عليها بعبارة الشاعر محمود درويش الشهيرة «قف على ناصية الحلم وقاتل».



كما نشرت الفنانة السورية سلافة معمار صورة لأحد لاعب المنتخب وكتبت عليها: «صباح السوريين، منتخب واحد، أمة واحدة، سورية واحدة»
 



في حين لم تنس الفنانة نسرين طافش دعم منتخب فلسطين إلى جانب دعمها لمنتخب بلادها، حيث نشرت صورة للمنتخبين وعلقت عليها قائلةً: « بالتوفيق لنسور قاسيون والفدائي الفلسطيني في مباراة اليوم، قلبي معكم»

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X