جمال /مكياجك

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Golden Globes 2019

Dakota Fanning
Lili Reinhart
Sofia Carson
Camilla Belle
إيرينا شايك
Laura Harrier

خلال حفل الغولدن الغلوب Golden Globes 2019، لفتت نجمات كثيرات الأنظار بإطلالاتهن، حيث حرصن على اختيار أساليب مكياج مميزة تحاكي أبرز صيحات الموضة، وتسريحات شعر ناعمة وعصرية، وأكثر ما لفت الانتباه في هذا الحفل هو اعتماد النجمات ألوان مكياج حيوية بعيداً عن تلك التقليدية التي كن يعتمدنها في السنوات السابقة.
وفي ما يلي، جولة على أبرز تسريحات شعر وأساليب مكياج النجمات العالميات في الغولدن غلوب لهذا العام.

Camilla Belle
النجمة كاميلا بيلي Camilla Belle، اعتمدت إطلالة عصرية وناعمة في الوقت نفسه، حيث اختارت مكياج العيون السموكي العريض والملون بتدرجات اللون الأخضر، بينما اعتمدت أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. أما تسريحة شعرها فأتت ناعمة جداً، حيث اعتمدت الشعر الكاريه الناعم المنسدل مع الغرة الجانبية المشدودة الى الخلف.


Laura Harrier
النجمة لورا هارير Laura Harrier، بدت ساحرة بأحر الشفاه الساتان الأحمر الكلاسيكي مع مكياج العيون الطبيعي جداً. كذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة مع الغرة النصفية المشدودة الى الخلف.


Dakota Fanning
النجمة الجميلة ذات العينين الزرقاوين داكوتا فانينغ Dakota Fanning، اعتمدت أيضاً مكياج العيون الطبيعي جداً المعتمد فقط على الرموش الطويلة والكثيفة، إلا أنها في المقابل اختارت أحمر الشفاه اللامع باللون الأحمر القوي المائل الى البرتقالي الذي جعلها تضج أنوثة وجمالاً. فيما اعتمدت تسريحة الكعكة الناعمة مع الغرة الوسطية المشدودة الى الخلف.


Lili Reinhart
النجمة Lili Reinhart اعتمدت مكياجاً عصرياً بامتياز، حيث ظهرت بمكياج عيون بتدرجات اللون الأحمر، مع أحمر الشفاه النيود اللامع، إضافة الى البشرة المضيئة والمتوهجة والخالية من الشوائب. كما اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة والأنيقة مع الغرة الجانبية المشدودة الى الخلف.


Sofia Carson
من الإطلالات الرائعة جداً، كانت إطلالة النجمة Sofia Carson، التي جاءت في منتهى الأنوثة والجاذبية، حيث اعتمدت مكياج العيون الهادئ مع الرموش الطويلة والكثيفة، فيما اختارت مكياج الشفاه البارزة باللون الأحمر المات. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة جداً مع الغرة الجانبية التي تغطي الجبين.


إيرينا شايك
عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك، ظهرت يإطلالة ناعمة جداً إنما شبابية ومفعمة بالأنوثة، حيث اعتمدت مكياج العيون الذهبي الناعم وأحمر الشفاه النيود اللامع. كذلك، انسحبت البساطة والنعومة على تسريحة شعرها، حيث اختارت الشعر الكاريه القصير الناعم والمنسدل.

 

تابعي أيضاً

مكياج عيون خفيف...ستبهرين من حولك

تطويل الرموش يحتاج هذه الزيوت

اليك أحمر الشفاه المناسب لشكل شفتيكِ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X