جمال /مكياجك

أفضل 5 مستحضرات مكياج تحتاجين إليها لسهرة رأس السنة

BECCA
M A C Red Lipstick in Ruby Woo
Honest Beauty Cream Blush
Covergirl Bombshell Volume Mascara
The Susan Posnick

لسهرة رأس السنة، أنت تحتاجين الى استخدام مستحضرات مكياج أساسية تساعدك في الحصول على مكياج مثالي لا تشوبه شائبة، وفي الوقت نفسه يدوم طويلاً من دون سيلان أو تلطخ. لذلك، سنقدم لك أفضل 5 مستحضرات مكياج تحتاجين إليها لطلة رائعة خلال حفل نهاية العام.

1- كريم الأساس
تغطية مثالية للبشرة، هي الخطوة الأهم في الحصول على مكياج مثالي وطلة طبيعية، وللوصول الى هذا الهدف، أنت تحتاجين الى كريم أساسي يوحد لون البشرة ويغطي الشوائب. بإمكانك استخدام BECCA Ultimate Coverage 24-Hour Foundation، إذ يكفي أن تضعي منه كمية بحجم حبة البازلاء على فرشاة أساس رطبة، ومن ثم تطبيقه على بشرة وجهك بالتساوي، فيمنحك بشرة ناعمة الملمس لا تشوبها شائبة.


2- الكونسيلر
لإضفاء لمسة مشرقة على مكياجك، أنت تحتاجين بالتأكيد الى الكونسيلر، فهو يعمل على إخفاء العيوب والشوائب، وتصحيح لون بشرتك. استخدمي مثلاً The Susan Posnick Color Correct، فهو عبارة عن قلم رصاص مصقول يعمل على تغطية البقع الداكنة والاحمرار ويضيء بشرتك ويمنحها توهجاً طبيعياً. إضافة الى ذلك، يعمل هذا الكونسيلر والمصحح على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين.


3- الماسكرا
لا يكتمل مكياج العيون بمختلف أنواعه من دون استخدام الماسكرا، فهي تطيل رموشك وتكثفها، وتعمل على تعزيز جمال عينين وجعلها أكبر وأوسع، لذلك هي أحد مستحضرات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها في مكياج رأس السنة. استخدمي على سبيل المثال Covergirl Bombshell Volume Mascara، فهذه الماسكرا ذات الفرشاتين تساعدك في الحصول على رموش طويلة وكثيفة كالرموش الاصطناعية تماماً.


4- أحمر الشفاه
لسهرة رأس السنة، أنت تحتاجين الى أحمر شفاه يدوم طويلاً ويعزز من جمال شفتيك وحجمهما، ويضفي البريق عليهما، في الوقت نفسه. كما أنه مستحضر المكياج الأساسي لأي امرأة. بإمكانك مثلاً، استخدام M.A.C. Red Lipstick in Ruby Woo، فهو يثبت على شفاهك مدة طويلة ويمنحها لوناً جذاباً وساحراً.


5- البلاش
ولاكتمال الطلة ليلة رأس السنة، لا بد من أن تستخدمي البلاش، فهو يضيء وجهك ويمنح بشرتك توهجاً طبيعياً. بإمكانك استخدام Honest Beauty Cream Blush، حيث أن تركيبته الكريمية والناعمة ستضفي على مكياجك الكثير من البهجة والرونق، علماً أنه البلاش الذي استخدمته ميغان ماركل يوم زفافها.

 

تابعي أيضاً

متى عليك التخلص من أدوات تجميلك الخاصة؟

أصول مكياج البشرة السمراء... وأخطاء تجنّبيها

كريم الأساس السائل أم الكريمي؟ هكذا تختارين المناسب لبشرتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X