جمال /مكياجك

تعرفي الى كل ما يتعلق بمكياج ميغان ماركل

وجنتان مضيئتان
مكياج ناعم
طبقة خفيفة من كريم الأساس
ألوان مكياج هادئة جداً

يزداد الاهتمام يوماً بعد يوم بإطلالات دوقة سوسيكس ميغان ماركل، وعلى رغم ذلك لا تزال تحافظ على بساطة إطلالاتها ونعومة مكياجها، فهي غالباً ما تظهر بمكياج خفيف ذا ألوان هادئة جداً بعيداً عن المبالغة والتكلف.
فإذا كنت من متابعات إطلالات ميغان ماركل، تعرفي في ما يلي الى كل ما يتعلق بمكياجها والألوان التي تعتمدها.

خطوات أساسية
تحرص ميغان ماركل على الدوام، على استخدام كمية قليلة جداً من كريم الأساس، بتركيبة خفيفة، لا سيما أنها ترفض إخفاء النمش الذي تتميز به بشرتها. كما تحرص على استخدام الكونسيلر لإخفاء كافة الشوائب وآثار الإرهاق في منطقة حول العينين، مع لمسة مكياج عيون ناعم. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، تميل ميغان ماركل دائماً الى التدرجات الطبيعية من ألوان النيود والزهري. وكونها تمتلك عينين صغيرتين، فهي تحرص دائماً على إبرازهما من خلال الرموش الطويلة والكثيفة. ولإطلالة ملكية مضيئة ومتوهجة، تحرص ميغان ماركل على إبراز وجنتيها بلمسة خفيفة من البلاش.


خطوط عريضة
على رغم أن الأضواء مسلطة عليها بشكل دائم، ما زالت ميغان ماركل تحافظ على بساطة مكياجها ونعومته، علماً أنها لا تستعين بأي خبير تجميل، بل تحرص على وضع المكياج بنفسها. أما الخطوط العريضة التي تميز مكياج ميغان ماركل في إطلالاتها الملكية فهي كالتالي:
- مكياج عيون سموكي خفيف ورموش سميكة.
- شفاه ناعمة باللون النيود.
- طبقة خفيفة من كريم الأساس.
- إضاءة الخدود بالبلاش الخفيف لإضفاء التوهج على البشرة.


ألوان مكياج هادئة
تعتمد ميغان ماركل في الإجمال، ألوان المكياج الهادئة التي تناسب بشرتها السمراء، وهي تتلخص بالبني الخفيف والرمادي لظلال العيون، وكذلك الألوان الضبابية والطبيعية، النيود بتدرجاته كافة والزهري اللؤلؤي لأحمر الشفاه، إضافة الى البلاش الوردي المخملي الذي يعمل على إضاءة لون بشرتها الأسمر.

 

تابعي أيضاً

مستحضرات تجميل تضيء بشرة أمل كلوني

ما الأفضل والأكثر ثباتاً ..أحمر الشفاه أو الغلوس؟

مكياج لسهرة رأس السنة 2019... برونزي وناعم لإطلالة راقية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X