ترفع دعوى خلع لضرب زوجها لها في ثالث يوم من الزواج

أقامت زوجة بمحافظة الشرقية، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة، بمدينة العاشر من رمضان، بعد استحالة الحياة مع زوجها الذي لجأت لإرضائه بكافة الطرق؛ لكنها أدركت أنه غير أمين عليها وتستحيل الحياة معه.
وقالت الزوجة «ه.أ.م» مدرسة ومقيمة بمدينة العاشر من رمضان، في دعواها إنها تزوجت من «م.ح»، مهندس ومقيم بمدينة العاشر من رمضان، منذ 9 سنوات، ولم ترَ منه يوم سعادة، حيث قام بضربها في ثالث يوم زواج؛ لإجبارها على إعطائه النقود التي حصلت عليها على سبيل التهاني من أقاربها وأصدقائها، ولكنها رفضت أن تعطيها له؛ لكي تدفعها ثمن أشياء اشترتها بالقسط في جهازها.
وتابعت الزوجة، إنها حاولت إرضاء زوجها وإعطاءه جزءاً من النقود؛ حتى لا تغضبه، وكانت مطيعة له حتى رزقهما الله بطفلة، وبعد فترة من الزواج بدأت الخلافات تدب بيننا، حيث كان زوجي عصبياً ويقوم بإهانتي على أقل سبب، وأكثر من مرة يجبرني على مشاهدة أفلام إباحية معه، حيث إنه مدمن مشاهدة الأفلام الإباحية، وعندما كنت أتركه وأدخل غرفتي كان يتعدى عليّ بالضرب.
وتابعت الزوجة في الدعوى: حاولت بشتى الطرق تحمل أسلوب زوجي؛ لكي أعيش وأربي ابنتي، وحتى لا يحكم عليّ المجتمع بنظراته القاسية كمطلقة، لكنه كان في كل مرة يهينني ويطردني من منزل الزوجية؛ مما دفعني إلى رفع دعوى تطليق للخلع.