أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

يوم حب لا ينسى في وسط المحيط الهندي مع عرض نياما

إنه عرض وحيد لا يتكرر مدى الحياة، أن تكون على عمق ستة أمتار تحت الماء ضمن عالم بحري غامض وشواطيء استوائية ضحلة وأنت تشاهد صفوف المرجان المتماوج. وأما العشاء فقد تم إعداده لشخصين على ضوء الشموع في مطعم Edge الذي يقع في وسط المحيط الهندي على بعد 500 متر من الشاطىء. كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام السينمائية ثلاثية الأبعاد تحت مجموعات النجوم لتكتمل الجلسة مع المقبلات والفشار. هذه فقط أشياء قليلة من تجربة ليس لها مثيل يمكنك الاستمتاع بها يوم الحب في نياما برايفت إيلاندز في المالديف Niyama Private Islands Maldives .
ونياما برايفت إيلاندز في المالديف هي الوجهة الأمثل للاحتفال بالحب. ويقع المنتجع على مساحة جزيرتين – بلاي Play وتشيل Chill – ويقدم للضيوف الملاذ الرومانسي المثالي. وفي حين أن جزيرة بلاي تقدم جولات من المغامرات المثيرة والرحلات المائية الشيقة، تفسح جزيرة تشيل في المقابل المجال أمام الضيوف للاستمتاع بإيقاع الحياة الأبطأ عبر مياه البحر الهادئة، والاستسلام إلى نعمة التمتع بالمنتجع الحي بتقديم جلسات علاجية مفصلة خصيصاً للأزواج وذلك في منتجع دريفت Drift Spa by Niyama.

ومن أجل الاحتفال بيوم الحب تقدم نياما عرضاً خاصاً تحت عنوان "Love Me, Spoil Me & Spa Me" والذي يجعل عيد الحب يوماً لا ينسى لتقديم عرض الزواج أو الاحتفال بالخطوبة أو قضاء شهر عسل رومانسي.

المزيد من فعاليات ومناسبات

X