عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في المالديف على غرار كيارا فيراغني

شهر العسل في المالديف
شهر العسل في المالديف
شهر العسل
المالديف
شهر العسل في المالديف
كيارا فيراغني وزوجها في شهر العسل
شهر العسل في المالديف
كيارا فيراغني
شهر العسل في المالديف

جذبت المالديف العديد من المشاهير لقضاء شهر العسل، وآخرهم المدونة كيارا فيراغني التي قضت إجازة شهر العسل في المالديف. ونشرت على انستغرام صوراً لشهر عسلها الرومانسي في هذه الوجهة التي تعد الأكثر جذباً للسياح في الآونة الأخيرة. فكيف يمكن لك قضاء شهر عسل مشابه للمشاهير في المالديف؟
_مشاهدة البحر معًا:
لا شيء أكثر متعة من التحديق في المرجان الجميل، أو قرش الحوت العملاق مع شريك حياتك. يُعرف عن المالديف وفرة الشعاب المرجانية الجميلة والحياة البحرية الغنية، هي واحدة من الأماكن القليلة في العالم، التي توفر الغطس مع أسماك القرش الحوت، إذا كنتِ تخططين لتجربة الحياة تحت الماء، هذا هو أفضل مكان لذلك.
_قضاء كل يوم في جزيرة مختلفة:
الذهاب في رحلة إلى جزر المالديف والاستيقاظ في جزيرة مختلفة كل صباح مع زوجك، يبلغ عدد الجزر المرجانية في البلاد 1،192 جزيرة، وبعضها مشهور بـ أسماكها، بينما تشتهر الجزر الأخرى بالشعاب المرجانية المشرقة، وأسماك الشعاب المرجانية الملونة. تنقّلوا من منتجع إلى آخر لرؤية جمال هذه البلاد
_زيارة الشاطئ المتوهج:
الوقوف على الشاطئ المتوهج لجزيرة فادهو، جنبًا إلى جنب مع شريك حياتك، تُعتبر تجربة العمر. يضيء الشاطئ الشهير في الليل بسبب المد والجزر الذي يغسل الشاطئ في الليل.
_رحلة عبر البلاد:
بدلًا من البقاء في منتجع، قوموا بتجربة الرحلات الحية على متن الطائرة مع شريك حياتك. ستأخذكِ السفن إلى الجزر المأهولة والشواطئ المهجورة، لقضاء عطلة حميمة محاطة بجمال الجزيرة الخلاب.
قوموا بقضاء يوم في ماليه، عاصمة جزر المالديف، والسياحة ورؤية بعض الأماكن المثيرة للاهتمام في المدينة، كمتحف المالديف الوطني، ومسجد الجمعة الكبير، وسوق سمك المالديف، ومعرض الفن الإسجيهي.
_ركوب "الدوني":
يمكنكم القيام برحلة على الدوني، وهو قارب من خشب نخيل جوز الهند، لرحلة يوم مريح من السباحة والغوص خلال الصباح، والتمتع بشواء المأكولات البحرية الطازجة ومراقبة الطيور
_ مشاهدة الجزر من السماء:
جرّبوا مشاهدة جمال الجزر من طائرة مائية، مثالية لمشاهدة معالم المدينة، لإطلالة بانورامية على البحيرات الضحلة، وقرى الصيد، ومدارس الدلافين، والتمتع بأشعة الشمس والمياه النقية
_رومانسية تحت الماء:

تُعتبر شواطئ المالديف، ومعظمهم لم تمسها أرجل البشر، الملاذ الشاطئي الذي لا يضاهى، بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الملونة الزاهية، مكان حميم للأزواج الجدد، ما يجعل المالديف مكان شهر العسل المميز عن أيّ دولة أخرى.

 

تابعي أيضاً: 

3 نصائح تساعدك في توفير المال خلال شهر عسلك

وجهة شهر العسل: نصائح للمساعدة في تحديدها

إجازة بحرية في جزيرة "كابري" الإيطالية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X