أزياء /اكسسوارات

شنط مخمل فخمة لإطلالتك النهارية من دانا الطويرش

شنط مخمل من دانا الطويرش
شنط مخمل
الشنطة الحزام المخملية الصغيرة من دانا الطويرش
دانا الطويرش بشنطة باللون الأبيض من شانيل Chanel
دانا الطويرش بالشنطة الجليتر
شنطة كبيرة الحجم من كريستيان ديور Dior
دانا الطويرش بشنطة مخملية صغيرة من هيرميس Hermes
شنطة مخملية بالنقوشات البرية من دانا الطويرش
دانا الطويرش
شنط نهارية من دانا الطويرش

الشنطة بالنسبة للمراة ليست مجرد قطعة إكسسوار تحملها بيدها، وإلا لانتهى الأمر بنا جميعا نحمل حقائب أقرب لأكياس البلاستيك، لكنها من الأساسيات وتعكس الكثير من شخصيتها وأسلوبها في الموضة.

وتعتبر الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش إحدى المدونات التي تعطي انتباها كبيرا لهذه القطعة، فكثيرا ما تتعمد إبرازها باللوك، أو تبرزها بالصور بشكل خاص.

جمعنا لك شنط مخمل فخمة لإطلالتك النهارية من دانا الطويرش.

الشنطة الميني من القطع التي أصبحت أساسية بخزانة أي صبية، منذ ظهورها بعالم الموضة قبل سنوات قليلة، وكثيرا ما تفضلها دانا الطويرش خاصة مع الإطلالات التي تجمع فيها بين النمط العصري والكلاسيكي، كالشنطة من هيرميس Hermes باللون الكحلي مع التايير باللون النود الروز والكحلي، لإطلالة مترفة وهادئة وبنفس الوقت تناسب النهار.

Hermes

أو تختارها مع الجاكيت متوسط الطول المشكوك بالدبابيس الذهبية، والبنطلون الجلد، لإطلالة تناسبك في كل أوقات الليل والنهار، مع شنطة بسيطة باللون الأسود.

تميل كذلك دانا إلى الاعتماد على اللوك المهندم، ونادرا ما تختار الإطلالات البوهيمية مثلا، وتحتاج هذه الإطلالات إلى شنط مترفة، كالشنطة المخملية باللون الأبيض من شانيل Chanel التي اختارتها مع المعطف الأبيض.

Chanel

الشنط الكبيرة لا يمكن الاستغناء عنها، كالشنطة العصرية من مجموعة ديور لهذا العام، بتنسيق ذكي بالتنورة الجلد مع التوب والمعطف الأبيض الطويل، والبوت الأبيض المستوحى من ستايل راعي البقر من فيندي Fendi.

لفتتنا كذلك الشنطة الحزام بنقوشات جلد الثعبان المترفة، التي نسقتها دانا مع بلوفر أبيض أنيق، وتنورة حمراء طويلة مع سنيكرز لكي تناسب أجواء النهار ومشاويرك المختلفة، لإطلالة مخملية هادئة.

صور شنط مدورة تضيف لإطلالتكِ هذا الشتاء

إطلالات شتوية بتنسيق ذكي من شهد البلان

5 شنط لم تستغنِ عنها نهى نبيل خلال 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X