أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات شتوية بتنسيق ذكي من شهد البلان

الإعلامية شهد البلان
شهد البلان بالبنطلون الأبيض
الجاكيت العصري من شهد البلان
إطلالات بسيطة من شهد البلان
شهد البلان بالجاكيت الجينز
إطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية
فساتين شهد البلان
شهد البلان بالفستان القصير مع حذاء الكاحل
شهد البلان
شهد البلان بتنسيقات عصرية
شنطة حزام الخصر من شهد البلان

تمتلك الإعلامية شهد البلان جمهورًا كبيرًا عبر صفحتها الرسمية على انستقرام يتابعونها بشغف، بخاصة الصبايا لكي يستلهمن منها اطلالتها المختلفة، إذ تتميز شهد بتنسيق ذكي وجذاب باختيار القطع المناسبة لها، وعادة ما تتلقى ردودًا إيجابية لخياراتها في عالم الموضة، لهذا جمعنا لكِ مجموعة اطلالات شتوية بتنسيق ذكي من الإعلامية شهد البلان.

مع الجاكيت الجينز العصري، اختارت شهد أن تنسق معه سويت شيرت باللون الأخضر، مع بنطلون أسود ممزق، وشنطة ميني كلاسيكية، مع شنطة كبيرة أخرى لدواعي الرحلات من لويس فويتون Louis Vuitton، واكملت بحذاء الموتوسيكل المريح، لاطلالة مثالية لأجواء السفر.

جاكيت جينز

أما بالأجواء الكلاسيكية، فلفتنا اختيارها للـ فستان برسومات جلد النمر البرية باللون الأسود، مع حزام الخصر من اللون ذاته، واختارت حذاء الكاحل بكعب رفيع أنثوي مدبب من الأمام، لمظهر أنيق يناسب أجواء الليل المترفة.

وباطلالة أخرى تعتمد على الجينز الممزق، مع بلوفر كحلي بسيط وغير متكلف، نسقت معهما الشنطة الحزام الكاروهات باللون الأصفر، لمظهر أنيق ومريح أيضًا.

تشتهر شهد بحبها للأزياء المريحة، بخاصة مع كثرة السفر والترحال، لهذا من الطبيعي أن نجد الكثير الجواكيت القماش أو الجلد، كالجاكيت الأخضر مع الكابيشو الفرو، نسقت معه بلوفر أرجواني هادئ وبسيط.

جينز ممزق

لفتنا كذلك طريقة تنسيقها للقبعة الأنثوية، مع المعاطف الطويلة مع البلوفر أو الفساتين الصوف، ودمج اللون الأسود للقبعة مع التوب الأحمر، والمعطف الرمادي، لاطلالة تجمع بين النمط الكلاسيكي والعصري.

أو تنسقها مع البنطلون الأسود وبلوزة بسيطة كلاسيكية باللون الأبيض، لاطلالة أكثر قربًا للحيادية، بخاصة مع الحذاء الرياضي الأسود، والنظارة المربعة كبيرة الحجم التي عادةً ما تفضلها شهد.

 

فساتين سهرة بيضاء من وحي النجمات

أجرأ إطلالات ريم سعيدي في 2018

4 نجمات اعتمدن مزج الأسود والذهبي لاطلالة مثل السلطانات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X