أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة بيضاء من وحي النجمات

دانييلا رحمة
بلقيس فتحي
صبار مبارك
دانييلا رحمة
صبا مبارك
الممثلة صبا مبارك
سيرين عبد النور
ياسمين صبري
درة
نادين نجيم
مايا دياب

صحيح أنّ اللون الأبيض مُشرق، إلا أنّ كثيرًا من النساء لا يفضلن ارتداءه، في فساتين السهرة على وجه الخصوص؛ لأنه قد يُظهر عيوب القوام وأماكن تراكم الدهون.

نجح عدد من النجمات في تغيير هذه القاعدة، ودمج اللون الأبيض بين أكثر الفساتين أناقة خلال عام 2018.

كل نجمة قدمت الأبيض على طريقتها واعتمدت القصّة التي تناسب شكل قوامها، وهو ما يؤكد أنّ كلّ الألوان متاحة وأنيقة، لكن بشرط اختيار التنسيق الملائم.

اعتمدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الستان الأبيض، امتاز بقصة جانبية من الكشاكش تلف خصرها النحيف، كما جاء شق الساق الجانبي ليزيد قوامها الممشوق جاذبية.

سيرين عبد النور


كذلك المغنية اللبنانية مايا دياب، المعروفة بجرأتها في اختيار الأزياء، فهي لا تخشى لونًا، حتى إذا كان الأبيض الذي يكشف أيّ عيب بالقوام، واعتمدته بأسلوب قريب من سيرين عبد النور، لاسيما وأنهما صاحبتيّ قامة طويلة وقوام مثالي.

تميل المطربة اليمنية بلقيس فتحي إلى أسلوب الأزياء المحافظة، لذلك عندما ذهبت إلى اللون الأبيض اختارت فستانًا طويلًا من دون أيّ شقوق، مع أكمام طويلة مستوحاة من قصة الكاب الملكي، واعتمدت على أسلوب آخر في جذب الانتباه، وهو التطريز الفاخر الذي يميز أزياءها.

من النجمات التي فاجأتنا باللون الأبيض، الممثلة الأردنية صبا مبارك، والتي نجحت هذا العام في خسارة 13 كيلوغرامًا من وزنها، بحسب تصريح لها في أحد البرامج الفنية، وهو ما ساعدها في اعتماد أزياء أنيقة نجحت في أن تكون ضمن منافسة الأكثر أناقة لهذا العام.

صبا مبارك

اعتمدت صبا مبارك فساتين باللون الأبيض مرتين هذا العام، الأولى بفستان مستقيم بكتف مكشوف ومزين بـ تنورة من الريش تمتد إلى تصميم يشبه الذيل، بتوقيع "مايكل سينكو"، ثم عادت إلى اعتماد الأبيض بفستان مستقيم أيضًا ومزدان بالتطريز وقصة الكاب المنسدل من الكتفين، هذه المرة بتوقيع دار أزياء "أماتو".

في واحدة من أجمل إطلالات الممثلة المصرية ياسمين صبري هذا العام، اعتمدت فستانًا أبيض بتصميم بسيط، يعتمد فقط على قصة ملفوفةwrap cut وشق أمامي عزّز جاذبيتها.

وأخيرًا اختتمت الاطلالات البيضاء بفستان الممثلة التونسية درة، التي كانت واحدة من أكثر النجمات أناقة هذا العام، حيث أطلت بفستان قصير لماع، ومزين بقصة الأكتاف المنفوخة.

4 نجمات اعتمدن مزج الأسود والذهبي لاطلالة مثل السلطانات

أجمل إطلالات النجمات بفساتين السهرة المحتشمة

إطلالات من وحي النجمات لتبدي أصغر سناً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X