أزياء /إطلالة النجمات

أجمل إطلالات النجمات بفساتين السهرة المحتشمة

ياسمين صبري
نادين نجيم
أنغام بفستان محتشم من رامي القاضي Rami Al kadi
رؤى الصبان
يارا
رحمة رياض بفستان من الريش
مهيرة عبد العزيز
جمبسوت مع صيحة الكاب من زهير مراد Zuhair Murad
أروى جودة بجمبسوت من هاني البحيري Hany El behiry
ليلى عبد الله
مايا دياب بفستان من دولتشي آند غابانا

اختيار الفساتين المحتشمة بالأكمام الطويلة من دون كثير من الفتحات، قد يكون أحد خيارات كثير من النجمات في بعض الأحيان للفساتين السواريه، كنوع من الفخامة والرقي، بخاصة وأنّ فساتين السهرة المحتشمة أصبحت صيحة رائجة هذه الأيام بعالم الموضة، إذ لجأ إليها المصممون بمختلف الموديلات.

إليكِ أجمل اطلالات النجمات بفساتين السهرة المحتشمة لتستوحي منها اطلالتكِ.

باطلالة محتشمة على عكس ستايلها المعتاد، ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب بفستان أسود ضيّق من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، بأكمام طويلة، بسيط وهادئ جدًّا، لكنه مناسب لشكل جسمها، مع مكياج حاد للعيون السموكي.

Dolce & Gabbana

أما رحمة رياض فقد اعتمدت على فستان مطرز بالكامل من الريش الرائج هذا العام، وحزام الخصر الفضي المرصع بالأحجار، نسقت معه حذاءً مدبب ليُبرز طولها، لكننا لا ننصح الصبايا الممتلئات بارتداء مثل هذه التصاميم التي تضيف حجمًا إلى مظهرِك.

ولكن يمكنكِ اعتماد هذا التصميم من الإعلامية رؤى الصبّان التي تشتهر بأسلوبها المحتشم في ما يتعلق بفساتين السهرة، واطلالاتها بشكل عام، كـ الفستان الميرماد باللون الأخضر الداكن ضيق من الخصر، وارتدت معه توب أسود ليخفي منطقة الصدر الشفافة.

لفتنا كذلك الجمبسوت الأحمر الذي اعتمدته النجمة التونسية درة من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad مع صيحة الكاب والأكمام الطويلة، والفستان بطبيعته شفاف بالكامل، لكن بطانة بسيطة أضافته لقائمة الاطلالات المحتشمة.

Zuhair Mrad

اعتمدت المطربة المصرية أنغام بإحدى حفلاتها على فستان بتصميم الكاب الملكي من توقيع رامي القاضي Rami Kadi بفستان ملون ومطرز بالخرز الأصفر والأسود، نسقت معه حزام الخصر ليضبط تصميم الفستان الواسع.

بهذا الألبوم أخبرينا أيّ تصميم إعجبكِ من اطلالات النجمات بفساتين السهرة المحتشمة.

 

أجرأ إطلالات ريم سعيدي في 2018

فساتين صفراء تألقت بها النجمات في 2018

مشاهير اختتموا عام 2018 بفساتين من المخمل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X