فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ولاء الشريف لـ«سيدتي نت»: يارا أول أدواري الشريرة في «كارمن»

ولاء الشريف في مسلسل "كارمن"
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف

تبدأ الفنانة ولاء الشريف بطولة مسلسلها الجديد "كارمن" والذي يعرض على شاشة الـmbc، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «أتمنى أن ينال مسلسلي الجديد "كارمن" إعجاب الناس، والذي سأظهر به بشخصية مختلفة عليّ تماماً، حيث سأُجسّد فيه شخصية (يارا)، وهي شخصية بعيدة عنّي تماماً وعن شخصيتي الحقيقية، وأوّل مرّة ألعب هذه الشخصية الشريرة، ومن صفاتها أنّها (حقودة)، وذات أخلاق سيئة، منها الحسد و(غلّاوية) جداً في نفسها، وتجاه الآخرين. وقد تم ترشيحي للعمل من خلال المنتج سامح مجدي. كما نقوم حالياً بتصوير بقية المشاهد لننتهي من المسلسل».

وأضافت ولاء: «أنا خائفة لقيامي بتجسيد شخصية (يارا) لأنّي لأوّل مرّة أجسد شخصية شريرة جداً لهذا الحد، وبمساعدة المخرج الخلوق حسين شوكت، تجاوزت هذا المأزق لأنّه يقوم بتوجيهي بشكل كبير، ويعطيني الثقة بأن أقوم بهذا الدور، ولا يُوتِّرني ويعطيني النصائح بشكل جيّد ويخبرني دائماً بأنه سيخرج مني مفاجأة بيارا لن يصدقها أحد. بالإضافة إلى أنّ دور (يارا) أصابني بالتوتر والخوف الشديد لخوفي من عدم النجاح، وكيف ستخرج للجمهور بأي شكل. وبعد كل مشهد يقوم المخرج حسين بتوجيهي لتطوير الأداء وكيف تخرج انفعالات الشخصية. وأتمنى أن يخرج المسلسل بالشكل الذي أكون راضية فيه عن نفسي به، و(يكسر الدنيا) ».

وأكملت ولاء تصريحاتها فيما يخص مسلسل «أبو العروسة» قائلة: «نقوم حالياً بتصوير بقية مشاهدي من المسلسل حيث تم تصوير أكثر من 70% منه. كما أعد المشاهدين أن تكون هناك مفاجآت في آخر 5 حلقات والتي من المفترض الانتهاء من التصوير منتصف مارس القادم».

واختتمت النجمة ولاء الشريف تصريحاتها في ما يخص رمضان القادم والسينما فقالت: «عُرِض عليّ الآن عملان، وهناك تحضيرات وتعديلات للورق المقدم إليّ لأبدي فيه ملاحظاتي ثم يعود مرّة أخرى للمؤلف، ولكنّي لا أستطيع الآن أن أفصح عن اسم العملين حالياً، لأنّه لا يوجد "حاجة" بشكل رسمي أؤكد عليها. وبالنسبة للسينما فإلى الآن لم أجد نفسي في عمل قوي أشارك به بشكل جيّد، حيث إنّ الدراما تأخذ كل وقتي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X