لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج الأسد في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات برج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2019،

توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2019


برج الأسد: 23 يوليو ـ 22 أغسطس
مهنيًا: تشهد في 19 يناير ظروفاً مواتية للتجديد والحركة وقد تكون أمامك مشروعات بحاجة لوقت كي تنجز، سيدعمك "المريخ" القابع بمنزل الحظ استفد من ذلك، فقط من السبت للإثنين لا تتسرع في حركتك وأقوالك، وفي يوم الخميس القادم لا تبالغ في نفقاتك وفكر في عاقبة قراراتك.
"الشمس" و"عطارد" في مواجهة برجك يعقدان المسائل وعليك أن تدرس جيداً كل خطوة، وراهن على أيام الأربعاء23 والخميس24 والجمعة25 والسبت 26 لإنجاز أعمال متأخرة وللتحرك بنشاط. كما أن "المريخ" ما زال داعماً ويساعدك على عرض أفكارك.

شاهدي توقعات عبير فؤاد  لبرج الأسد للعام 2019 من خلال الفيديو التالي:


عاطفيًا: "فينوس" في منزل الحب تزيد من فُرص الوفاق العاطفي ومن الثلاثاء 22 يمدك الفلك بالتألق والحيوية ويمكنك إصلاح ما مضى، وحينئذ سيكون الوقت مناسباً لتوطيد العلاقات مع الأحباب والأخوة والأصحاب، فقط حافظ على الكتمان والتماسك من السبت للإثنين.
من الأحد27 إلى الثلاثاء29 "القمر" معاكس عائلياً واجتماعياً، وعليك أن تبدي استعدادا للتفاهم وأن تنتبه لاحتياجات من حولك وما ينتظرونه منك إذا أردت أن تتوافق معهم، ما عدا ذلك تقضي وقتا جيدا مع أناس لديهم نفس أفكارك ويبادلك الأحباب مشاعر إيجابية.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X