فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي حريري: عرض على المشاركة في "الهيبة" ورفضت وهذا رأيي بإطلالة نجوى كرم الأخيرة

مي حريري وأروى
مي حريري
مي حريري
مي حريري وأروى
مي حريري وأروى
مي حريري
مي حريري وأروى

حلّت الفنانة مي حريري ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة أروى، وتحدثت عن مجموعة من المواضيع الفنية والشخصية، كما أجابت على بعض الأسئلة الافتراضية.

ردًّا على سؤال عن تصرفها في حال تقرّب زوج إحدى صديقاتها منها، قالت: "لا أسمح له .الرجل الوحيد الذي عرفته كان ملحم بركات، ولم أكن أعرف زوجته أبدًا. أنا أكره الخيانة ولا أريدها لأحد"، أما في حال أصبح العالم كله رجالًا ومن دون نساء، قالت: "أسخّرهم لخدمة النساء وأعذّبهم لكي لا يعذبوا أيّ امرأة"، كما أكدت أنّ الرجال الصغار في السن يقعون في حبها، وفي حال أُعجب بها شاب يصغرها سنًّا تعرفت إليه عبر السوشيال ميديا، فإنها تحوّل إعجابه إلى صداقة، وأضاف: "فانزاتي يحبونني ويتغزلون بي، وأنا إنسانة طبيعية ولست مريضة لكي أُعجب برجل أصغر مني، وأفضّل الرجل الذي يتراوح عمره بين الـ 45 و48 عامًا".

كما قالت مي حريري إنها ليست مهووسة بجمال الرجال، بل بعقلهم، واختارت بين رئيس مجلس إدارة تلفزيون "MTV " ميشال المر، وملك جمال لبنان، وجورج وسوف، الأول لتناول العشاء معه، لأنّ سنة 2019 هي سنة التسامح، مشيرة إلى أنها ربما فهمت بشكل خاطىء ما حصل بينهما في إشارة إلى الخلاف الذي حصل بينهما بعد مغادرتها برنامج "رقص النجوم" من الحلقة الأولى.

عن الصورة الشهيرة لها بالشعر القصير، وظهورها بالشعر الطويل، أوضحت، "أنا قصصت شعري وتحدثت عن السبب، واليوم أنا أستعين بخصلات شعر مستعار"، كما عبّرت عن رأيها بملكة جمال الجزائر "خديجة بن حمّو"، التي أثارت الكثير الجدل، قائلة :"أنا أحب هذا النوع من الجمال".

عن رأيها بحفل نجوى كرم لإحدى الفاشينستات، أوضحت، "أعتقد لو أنه عُرض عليها إحياء حفلة أهم ليلة رأس السنة، لما كانت أحيت تلك الحفلة. هي فنانة وبإمكانها أن تغني حيثما تشاء. بإمكان الفنان أن يمنع التصوير عندما يحيي حفلًا خاصًّا، وما عرفته أنهم لم ينفذوا بنود العقد وطرحوا الفيديو. الفنان نجم لكل الناس وهذا ليس أمرًا معيبًا".

كما تحدثت عن اطلالة نجوى الأخيرة، وقالت "إنها المرة الأولى تطل بفستان جريء جدًّا ومثير، وربما لو ظهرت به فنانة غيرها" لكانوا أقاموا الدنيا ولم يقعدوها". أنا شعرت وكأنها في العشرينيات، وهي أعجبتني وأتمنى أن تستمر في مثل هذه الاطلالات. نجوى "بنت" ولم تتزوج ولا شيء يمنع من أن تعتمد هذه الاطلالة"، ثم استدركت "لأنّ زيجتها من يوسف حرب كانت قصيرة جدًّا، ولو أنّ يارا ارتدت الفستان "كان بيصير أحلى". وتابعت، "لو أنا ارتديت الفستان لكان قد تغيّر الوضع، ولكانوا هاجموني، لكنّ نجوى Petite وهناك فرق كبير بين جسمها وجسمي".

أما عن رأيها بغناء أصالة في حفل عيد ميلاد ليلى علوي، أجابت، "أنا أحبها وأحب صوتها"، وأنا وصفتها بالخائنة بسب خطّها السياسي، وأعترف أنني تدخلت ولم يكن يحق لي ذلك. أصالة قلبها طيّب".

مي حريري ردت على التعليقات السلبية التي انتقدت لغتها الإنكليزية، وقالت: "اللغة الإنكليزية ليست هي التي تحدد ثقاقة الإنسان. هي ليست لغتي الأم وأنا تعلمتها وأصبحت أجيدها بشكل أفضل، لأنها تساعدني في التعامل مع الناس في أسفاري".

وعن عملها قبل الغناء، أوضحت، "كنت زوجة الموسيقار ملحم بركات ونجمة غلافات. ليتني اخترت أن أكون راقصة استعراضية، الكل يرقص حتى أرزة لبنان (نجوى كرم) وماجدة الرومي"، كما أشارت إلى أنها كسولة ومشاكلها الشخصية أثّرت على عملها، وأضافت، "لست منذ فترة بعيدة في الفن، كما أنّ العائلة هي أولويتي" .

عن سبب عدم تلحين الراحل ملحم بركات أغاني خاصة لها، قالت: " هو أعطاني من أغانيه القديمة، وفي الأساس ملحم لم يعطِ أيّ فنان ألحانًا خاصة، مع أنّ الجميع كانوا يتمنون ذلك. جورج وسوف تمنى أن يعطيه أغنية "الذهب يا حبيبي". هو لم يكن يملك الوقت الكافي لكي يلحن لغيره، ولم يتعامل سوى مع ماجدة الرومي، وفي الفترة الأخيرة تعامل مع فارس كرم. أنا لم أكن أقبل بأن يضيّع وقته لكي يلحن لي، ولذلك غنّيت بعضًا من أغانيه". وتابعت، "لو أتيحت أمامه الفرصة لكان "زربني" في البيت".

عن المسلسل التركي الذي كان يُفترض أن تشارك به، وابتعادها عن التمثيل، أوضحت، "لا أجد نفسي في التمثيل. المسألة لا تكمن في أنني لا أملك موهبة التمثيل"، ثم تساءلت: "في الأساس من يملك الموهبة باستثناء نادين نجيم ! سيرين عبد النور تمثّل أيضًا بشكل جيد، وكذلك ماغي بو غصن التي يجب أن تكون الرقم واحد في العالم العربي بسبب الإنتاج الضخم المتاح لها. هناك ممثلات جميلات ولكنهنّ لا يملكن الموهبة التي تبرز من أول عمل يشاركن فيه".

كما أكدت مي حريري أنها تلقّت عروضًا تمثيلية كثيرة، من بينها من المنتج مروان حداد الذي عرض عليّ بطولة مسلسل وكان يريد الجواب خلال 24 ساعة، وأيضًا من فادي إبراهيم قبل نحو أسبوع، وكذلك من المنتج صادق الصبّاح الذي عرض عليها المشاركة في "الهيبة 2"، وأضافت، "لكني أخاف التجربة، عدا عن أنني كسولة ولديّ عائلة والتمثيل يبعدني عن عائلتي".

عن رأيها بغناء وعد ملحم بركات، قالت: "سبق لوالده أن أعطى رأيه به. الأصوات التي تغني لملحم بركات ليست أهم من صوت وعد. هو امتداد لوالده، ولكنني أفضّل أن يختار أغانٍ تتماشى مع "ستايله".

مي حريري أكدت أنها لم تحقن خدودها، وأضافت، "لا أحب شكل أنفي، ولقد جمّلته 3 مرات، لأنني لم أقصد الطبيب المناسب".

وبكت مي حريري وأبكت أروى، عندما تحدثت عن ملحم بركات، وقالت إنها اشتاقت له، فهو كان أبًا وأخًا وزوجًا سابقًا وصديقًا، وأضافت "مرضت عندما مات، والدنيا بكت عليه"، كما أشارت إلى أنها لا تندم على شيء في علاقتها معه، وتابعت، "تنازلت عن كل شيء لابني، وملحم بركات كان مرجعي في الحياة، وحتى لو خانني كان يليق به لأنّ النساء كنّ يطاردنَه".

وعن طلاقها من زوجها أسامة شعبان، أوضحت: " قسمة ونصيب".

كما أشارت إلى أنها قررت أن تكون ابنتها سارة مع والدها، لأنها في عمر المراهقة، ووجودها معه أفضل لها كرجل وقوة".

عن خلافات ملحم جونيور مع أشقائه، أوضحت أن لا دخل لها بالخلافات القضائية بينه وبين إخوته.

وعن سبب تعلّق ملحم بركات بها قالت: "هو أحبّني، من الداخل وليس من الخارج فقط"، وأضافت، "أنا امرأة صادقة وواضحة ومستقيمة ولا أحب اللفّ والدوران. لست امرأة دلوعة ولعوب، ولست المرأة الوحيدة التي تجيد الرقص. ميريام فارس وكل الفنانات يرقصن بشكل جميل ،ومن لا تجيد الرقص ماذا أفعل لها".

 

 
بالفيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم إلى المسرح عبر شتاء طنطورة
حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X