فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيديو.. سلمان خان يلعب الكريكيت بمهارة عالية

سلمان خان
سلمان خان يلعب الكريكيت
سلمان خان
سلمان خان
سلمان خان

تداول رواد السوشيال ميديا في اليوتيوب، فيديو يُظهر نجم بوليوود  سلمان خان Salman Khan وهو يلعب الكريكيت بمهارة عالية في ملعب كبير.

وفي التفاصيل فقد شوهد سلمان البالغ من العمر 53 عامًا، وهو يضرب الكرة في الملعب بمهارة عالية من خلال لعبة الكريكيت، علمًا أنه يعمل حاليًّا على تصوير مشاهد فيلمه المقبل "بهارات" في ملعب للكريكيت، في ما يمكن أن يكون مشهدًا من الفيلم نفسه.

سلمان شارك متابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام أيضًا إلى جانب اليوتيوب، مقطع الفيديو، الذي يظهر أنه تم تصويره، من خلال مصور محترف، راعى العديد من الاتجاهات.

وفي سياق مختلف، ورغم كثرة التكهنات حول هوية العروس المستقبلية لنجم بوليوود سلمان خان Salman Khan، فقد كشفت والدته سلمى خان عن رغبتها الشديدة في زواج ابنها في القريب العاجل.

وقد أفادت تقارير مؤخرًا، عن طلب والدة سلمان الأكثر جاذبية في بوليوود، مقابلة الممثلة كاترينا كيف Katrina Kaif، وأعربت -بحسب مصادر مقربة- عن أمنيتها في ارتباط خان بتلك الشابة الجميلة.

وخلال إحدى المقابلات في العام الماضي، أوضحت كاترينا بأنها تعلم جيدًا ما يدور في رأس والدة النجم الهندي، وعن رغبتها الملحة بتزويجها ابنها، وحتى تكتمل القصة، تم تداول صورة جديدة تجمعها بوالدة سلمان.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X