فن ومشاهير /مشاهير العرب

ألبومات غنائية منتظرة في 2019 .. تعرفوا إليها

ألبومات غنائية منتظرة في 2019
نوال الكويتية
أحلام
عبدالله الرويشد
أحلام
أحلام
عبدالله الرويشد
نوال الكويتية
عبادي الجوهر
نوال الكويتية
رابح صقر
رابح صقر
نوال الكويتية
راشد الماجد
راشد الماجد
عبادي الجوهر
عبدالله الرويشد
رابح صقر
رابح صقر
عبادي الجوهر

انقضى العام الماضي بموسم فني بارز تميز بمجموعة من الأنشطة الفنية لباقة من ألمع الفنانين، وحفلات غنائية في السعودية ارتوت بها خشبات المسارح وسط حضور جماهيري كبير، يُبيّن الذائقة الموسيقية للجمهور السعودي، بما يقارب 20 حفلة غنائية، ولعل الكثير من الفنانين استمروا بطرح الأعمال الغنائية المنفردة، مبتعدين عن طرح الألبومات الغنائية، ومن المنتظر أن يكون عام 2019 هو عام الألبومات الغنائية، إذ تحدث بعض كبار الفنانين عن ألبومات غنائية تحت التنفيذ ومنتظر طرحها في 2019 .

نوال الكويتية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

-كانت الفنانة نوال الكويتية من أوائل الفنانين الذين أبدوا استعدادهم لطرح ألبوم غنائي هذا العام، وقد طرحت نوال أكثر من عمل غنائي منفرد، وعلى وجه التحديد في النصف الثاني من 2018، حيث صورت أغنية منفردة بطريقة الفيديو كليب بمشاركة زوجها الملحن مشعل العروج وابنتها حنين، وكانت مشاركة الممثلة فرح الصراف مفاجأة العمل الذي حمل عنوان "قضى عمري"، وأشارت نوال إلى أنها بصدد التحضير لألبومها المنتظر، الذي كشفت أنها سوف تستغني فيه عن فكرة تسمية الألبوم بعام صدوره كما اعتادت في ألبوماتها السابقة، وسوف تتعاون نوال مع الشعراء الأمير بدر بن عبد المحسن، وتركي آل الشيخ، وفهد المساعد، وفتحية عجلان، وخالد العوض، بالإضافة إلى نخبة من أبرز الملحنين بالساحة الفنية، مثل مشعل العروج، وأحمد الهرمي، وياسر بو علي، وناصر الصالح، ورغم أن نوال تستعد لحفلتي الأوبرا العمانية في مسقط نهاية يناير الجاري، فإن 2019 سيحمل ألبومًا غنائيًّا ضمن أنشطة نوال الفنية .

راشد الماجد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

-وأشار الفنان راشد الماجد لاستعداده لطرح ألبوم غنائي منتظر، حيث كشف لـ"سيدتي" في صيف 2018 عن عزمه طرح ألبوم غنائي قادم، ونشر راشد تغريدة له عبر مدونة "تويتر" كتب فيها: "أبشروا بألبوم قادم قريب وأتمنى ينال إعجابكم".
ورغم أن راشد لم يتغيب عن جمهوره في 2018، حيث شارك في حفلات العيد في جدة وحفلات اليوم الوطني في سبتمبر الماضي، فإن راشد تميز بأداء الأغنية المنفردة، حيث طرح باكورة من الأعمال الغنائية المنفردة التي حققت انتشارًا كبيرًا بالساحة الفنية، وأصبح يتغنى بها في حفلاته الغنائية، وكان ألبوم "مصيبة" الذي طرحه راشد في عام 2013 هو آخر ألبوماته الغنائية، وبعد مرور 5 أعوام على الألبوم من المنتظر أن يحظى عام 2019 بألبوم غنائي جديد لراشد، يثري به الساحة الفنية على غرار الأعمال المنفردة التي يطرحها بين فترة وأخرى، واختتم راشد نشاطه الفني في 2018 بأوبريت الجنادرية في نهاية ديسمبر الماضي، والذي حمل عنوان "تدلل يا وطن".

عبادي الجوهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

-كما يستعد الفنان عبادي الجوهر لطرح ميني ألبوم امتدادًا لألبوم "خلاص أرجع"، الذي طرحه بالتزامن مع عيد الفطر في 2017، حيث كشف الجوهر لـ"سيدتي" أن الميني ألبوم القادم سوف يتضمن 4 أعمال غنائية، وسيكون تكملة للألبوم السابق، ومن المنتظر طرحه خلال الفترة الشتوية الحالية. جدير بالذكر أن الجوهر أطل على جمهوره في حفلات عيد الفطر التي أحياها بالرياض، بالإضافة لحفلات اليوم الوطني بالسعودية، حيث شارك جمهوره عبر برنامج "نجم السعودية" بالفترة الماضية، ويستعد حاليًّا للمشاركة في حفلات فبراير الكويت مع الفنانة نوال الكويتية .

أحلام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي سياق متصل كشفت الفنانة أحلام في العام الماضي عن نيتها لتحضير ألبوم غنائي قادم، حيث أطلقت تغريدة في سبتمبر الماضي أوضحت فيها أنها مبتعدة عن السوشيال ميديا لحين الانتهاء من إعداد ألبومها المقبل، وكتبت: "بإذن الله ستكون هذي آخر صورة وتغريدة حتى أنتهي من التسجيل.. إلى لقاء قريب .. في أمان الله وحشتوني".
وأشارت أحلام في لقاء لها ببرنامج "مجموعة إنسان"، الذي عُرض في رمضان الماضي، إلى استعدادات ألبومها المقبل الذي تجهّز له في الوقت الحاضر، وأوضحت أنه سيُحدث نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وتتعاون فيه مع الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد في عملين، والملحن صادق الشاعر، وقالت حول ذلك: "التعاون مع عبد الرحمن بن مساعد حلم سيتحقق"، هذا إضافة إلى عمل آخر مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، ومن المنتظر أن تتعاون مع الملحنين سهم وياسر بو علي.
ورغم الجولة الغنائية التي قامت بها أحلام في 2018، والتي أحيت خلالها حفلات غنائية في لوس أنجلوس والمغرب والأردن، فقد أكدت عزمها على إقامة أكثر من حفلة غنائية منتظرة في السعودية .

رابح صقر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبالتزامن مع نهاية عام 2018 طرح رابح صقر ميني ألبوم "شتوي" بعنوان رابح صقر 2019، وتضمن الألبوم 8 أغنيات متنوعة ومختلفة في الكلمات والألحان، وفي إشارة منه للميني ألبوم أكد رابح قبل فترة من طرح الألبوم نيته لطرح ميني ألبوم لجمهوره، وهو ما التزم به فعلاً، في حين كان رابح قد أحيا حفلاً غنائيًّا مؤخرًا ضمن حفلات القرية العالمية في دبي، بحضور جماهيري كبير تجاوز 50 ألف متفرّج .

عبد الله الرويشد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما طرح الفنان عبد الله الرويشد قبل يومين ألبومًا غنائيًّا بعنوان "عبد الله الرويشد 2019"، تضمن 10 أغنيات خليجية، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين، وروَّج الرويشد عبر تغريدات على حسابه الرسمي في "تويتر"، لقرب موعد طرح الألبوم، ويستعد الرويشد لإحياء حفلات فبراير الكويت بمشاركة الفنانة شيرين في 7 من فبراير المقبل .

 

بالفيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم إلى المسرح عبر شتاء طنطورة
حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X