أزياء /ملابس المحجبات

تنسيق الحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستات

سندس القطان
سلمى نور الدين بالحجاب الأبيض مع السكارف
فاطمة حسام بالعبايه لإطلالة حيادية
دلال النقبندي
زوري أشكناني بالحجاب الابيض لإضافة لمسة كلاسيكية
سندس القطان بالحجاب باللون الابيض مع البليزر من دون أكمام
دلال الدوب بالحجاب الأبيض مع المعطف الطويل باللون الزيتوني
زوري أشكناني
جمال النجادة بالحجاب الأبيض مع الجينز
فاطمة حسام بالحجاب باللون الأبيض مع الكيمونو
مرمر محمد تختار الحجاب الأبيض لغالبية إطلالتها
جمال النجادة
دلال الدوب
دلال النقبندي بالبليزر النود مع الحجاب الأبيض
مرمر محمد بالحجاب الأبيض مع التوب بالرقبة العالية

اللون الأبيض من درجات الألوان الأساسية التي تعتمدها كثير من الفاشينيستات، باطلالتهنّ اليومية، بل إنّ بعضهنّ لا يغيّرن هذا اللون إلا نادرًا، كالفاشينيستات الكويتيات دلال الدوب، ومرمر محمد.

والحجاب الأبيض له أكثر من طريقة بسيطة وسهلة، يمكنكِ تنسيقها مع اطلالاتكِ المختلفة، جمعناها لكِ في "سيدتي.نت" على طريقة الفاشينيستات.

مع كل اطلالاتكِ كقطعة أساسية من اطلالتكِ اليومية يمكنكِ اعتماده على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب باعتماد الحجاب باللون الأبيض مع كل الاطلالات، قد تغيّرينه مثلًا مع العبايات بارتداء طرحة العباية الخاصة.

وهنا سيُعتبر الحجاب الأبيض قطعة تلائم كل خياراتكِ مهما كانت، بخاصة مع الربطة التي تعتمدها دلال باختيار حجاب قطني صغير الحجم، لكي تُبرز جمال البلوزات والتوب الذي ترتديه.

دلال الدوب


مع اللوك الحيادي على طريقة فاطمة حسام الأبيض من الألوان المفضلة التي يمكن أن تعتمديها باللوك الحيادي، بارتداء أكثر من قطعة باللون نفسه، كاللوك من الفاشينيستا فاطمة حسام، بـ المعطف الطويل الذي ارتدته على طريقة العباية مع رباط الخصر، مع حجاب أبيض شيفون بربطة واسعة، نسقت معه شنطة وشوز مدببًا بالون النحاسي.

مع التوب بالرقبة العالية على طريقة مرمر محمد الأبيض لون يلائم الكثير من القطع الملونة لديكِ، لهذا إن أرتدتِ ارتداء توب برقبة عالية ولا تريدين أن تخفي جماله، اعتمديه بحجاب قصير وربطة محكمة، مع الألوان الساطعة، كالتوب البرتقالي، مع بليزر فيلفت أنيق، لاطلالة مفعمة بالحيوية.

مرمر محمد

مع البليزر والقميص الأبيض لاطلالة رسمية يمكنكِ اختيار الطرحة البيضاء مع البليزر الأبيض والقميص من اللون نفسه، كالاطلالة من دلال النقبندي، أو يمكنكِ التغيير قليلًا بارتداء البليزر الكات من دون أكمام، من سندس القطان، وتحصلين على اللوك نفسه الذي يجمع بين النمط العصري والكلاسيكي.

أخبرينا أيّ تنسيق للـحجاب الأبيض مع باقي القطع أعجبكِ أكثر من الفاشينيستات؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أسرع ٣ لفات حجاب لإطلالة متألقة

 

عبايات سوداء فخمة من الفاشينيستا سندس القطان

كيف اختارت مدونات الموضة إطلالات الخريف؟

معاطف تناسب المحجبات اعتمدتها مدونات الموضة هذا الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X