أزياء /إتجاهات

أزياء الكروشيه لإطلالة أنيقة هذا الشتاء

proenza schouler تطريزات الكروشيه مع الفرو من برونزا سكويلر
Etro إيترو
Christian Dior كريستيان ديور
Sacai ساكي
البلوزة الكروشيه مع Etro الصوف من إيترو
باربال غرنج
isabel marant البلوزة الكورشيه من إيزابيل مارنت
proenza schouler برونزا سكويلر
الفساتين الكروشيه مع الخيوط والشراشيب من proenza schouler

الكروشيه من الخيوط المفضلة لموسم الشتاء، تحديدًا الكروشيه الصوف أو القطن، بخاصة مع التصاميم الفولكلورية التي كانت واحدة من أكبر صيحات موضة شتاء 2019، شاهدناها خلال أسابيع الموضة العالمية، وكذلك مع الموديلات البوهيمية، بالإضافة إلى العودة لأجواء التسعينيات التي كانت تشتهر كثيرًا بالاعتماد على هذه الخامة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:موضة الأناقة المحتشمة لربيع 2019 من عروض نيويورك



خلال عرض دار ديور Dior لمجموعة الأزياء الجاهزة، لفتنا الفساتين الكروشيه بالشكل الشبكي، كـ الفستان الطويل المتدرج بالألوان الرائجة بهذا الموسم، من البني والأسود والزيتوني، مع حزام ديور الشهير الذي يحمل الحرف الأول من العلامة الشهيرة، مع بوت الساق العالي، لاطلالة كاجوال نهارية.

فساتين كروشيه

وكذلك اعتمدته بستايل مشابه، دار proenza schouler برونزا سكويلر، بالفستان الشبكي الأبيض مع الرقبة العالية، مع الجاكيت الجلد القصير، وبوت الكاحل، للوك يجمع بين الأنوثة والكاجوال، قد يكون بعضه مستوحًى من اطلالات الماتريكس، بالإضافة إلى اللمسة المخملية.

اعتمدت دار أزياء Etro إيترو بشكل كبير على الاطلالات البوهيمية والتي هيمنت على مجموعتها لشتاء 2019، فكان من الطبيعي أن نجد الكثير من التفاصيل بتطريزات خيوط الكروشيه، تزيّن البليزر والفساتين، كالتنورة الملونة من الكروشيه، مع الجاكيت من خيوط الصوف السميكة لاطلالة خاطفة للأنظار وشبابية.

أزياء كروشيه

خيوط الكورشيه الصوف مع الشراشيب من التصاميم التي وجدناها بشكل كبير على منصات عرض الأزياء، كالفستان من proenza schouler، بحيث يخاط الفستان بالإبرة وينزل منسدلًا مع الخيوط من دون حياكة، ليُبرز جمال البوت بالساق العالي، وعادة ما تختارين معه ألوانًا لافتة كالعنبي أو الجملي.

اختيار تطريزات الكروشيه الصوف مع الفرو الخشن، لفتنا أيضًا من مجموعة بروينزا شولر proenza schouler، لكي يضيف الكروشيه لمسة تسعينية لقطعة الفرو، تنسقيها مع الجينز أو التنانير الصوف.

البرتقالي على طريقة جينفر لوبيز وجيجي حديد

صور أزياء باللون الأبيض من الفاشينيستات العربيات

نجمات بدأن 2019 بفساتين براقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X