فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو والصور: ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها برفقة النجوم

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع غادة عادل وفتحي عبد الوهاب
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع انجي علي
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
كعكة عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز جمعت أشهر أفلامها
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع صنّاع مسلسل "الملكة"

بعد احتفال صناع مسلسل "الملكة" بعيد ميلادها في موعده يوم 16 يناير، أقامت النجمة ياسمين عبد العزيز مساء أمس الجمعة احتفالاً ثانياً برفقة النجوم: غادة عادل وفتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي، والإعلامية إنجي علي.

ياسمين لم تتمكّن من الاحتفال بعيد ميلادها في موعده بسبب انشغالها بتصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد "الملكة" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019، ولكنها فوجئت بترتيب احتفال من صنّاع العمل وسط التصوير.



وبالأمس، قام عدد كبير من النجوم بإعداد حفل عيد ميلاد جديد لها توسطته كعكة مزينة بصور لياسمين من أشهر أعمالها الفنية، وشارك فيه من نجوم مسلسل "الملكة": فتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي، والنجمة غادة عادل والإعلامية إنجي علي بينما غاب عن الصور الثلاثي الأقرب إليها: أحمد حلمي ومنى زكي ورامز جلال.

يذكر أن ياسمين تعتبر مسلسل "الملكة" تحدياً كبيراً لها خاصة وأنها تغادر مساحة الكوميديا التي ميزتها السنوات الماضية، ووافقت عبد العزيز على تطبيق سياسة "تخفيض الأجور" التي امتدت لتشمل كل نجوم موسم دراما رمضان 2019، التزاماً بقرارات الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، وتم منح ياسمين 18 مليون جنيه فقط أجراً عن مسلسلها الجديد بدلاً من 38 مليون جنيه وهو الأجر المتفق عليه سابقاً!!

ياسمين لم تتنازل عن 20 مليون جنيه من أجرها فقط، ولكنها تخلت أيضاً عن 10 كيلو جرامات من وزنها تنفيذاً لقرار مخرج المسلسل حسام علي، حتى تصبح مناسبة لتجسيد شخصية البطولة في مسلسل "الملكة" حيث تقدم دور فتاة من طبقة متوسطة تقيم في حارة شعبية، ويرصد المسلسل رحلة صعودها من داخل الحارة حتى تصبح واحدة من أبرز شخصيات المجتمع.

 

بالفيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم إلى المسرح عبر شتاء طنطورة
حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X