فن ومشاهير /مشاهير العرب

الموسيقار العالمي ياني: أشعر بالفخر للمشاركة في "شتاء طنطورة".. وهذه مفاجأتي للسعوديين

الموسيقار ياني
الموسيقار ياني
الموسيقار ياني
الموسيقار ياني
الموسيقار ياني

أطلَّ الفنان والموسيقار العالمي ياني عبر مقطع فيديو في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث عن حفلته الموسيقية المقبلة في السعودية، وتحديداً في مهرجان "شتاء طنطورة السياحي"، واصفاً انطلاقته الجديدة بالمثيرة، كاشفاً عن رحلته التي ستبدأ بالسعودية، لينتقل منها إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، في "عيد الحب"، ثم إلى باكستان.

وشرح ياني في الفيديو، الذي حمل عنوان "وتستمر المغامرة"، تفاصيل رحلته الفنية التي يشارك خلالها في مهرجان "شتاء طنطورة" المقام حالياً في مدينة العلا السعودية، كاشفاً لجمهوره أن هذه المنطقة معلنةٌ من قِبل منظمة "اليونسكو"، بأنها منطقة تاريخية.

وأعرب الفنان العالمي عن سعادته بزيارة المكان، الذي وصفه بأنه "رائع، وأخَّاذ، ويحمل حضارةً تمتد لأكثر من خمسة آلاف عام، منقوشة على حوائط المكان، الذي سيُفتح للزيارات العامة في المستقبل القريب".

وقال ياني: "أعلم بأنه ستُتاح لي الفرصة للتجول في المكان، لذا أشعر بالقشعريرة لمجرد التفكير في الوجود في هذه المنطقة". متعهداً لجمهوره بأخذهم جميعاً معه في هذه الجولة، كما اعتاد دائماً.

وكشف أنه يشعر بالفخر لتقديمه عرضاً في "شتاء طنطورة"، مشيراً إلى أن المهرجان استضاف مجموعة من الفنانين الكبار، وأنه يتشرَّف باختتام العروض.

وأوضح ياني، أنه قام بإعداد مقطوعة موسيقية بشكل خاص لهذه المناسبة، وسيهديها للسعوديين وأصدقائه الذين وصفهم بالكثيرين هناك، مشيراً إلى أنه أصبح مقرَّباً من بعضهم منذ أن زار السعودية أخيراً.

وقال الفنان العالمي: "أريد أن أذكِّرهم برؤية 2030.. حلمهم.. أملهم في كيف ستصبح بلادهم، لذا سأهديهم هذه المقطوعة التي لم أقدمها أمام الجمهور من قبل".

وكشف ياني، أنه قام بتجهيز المقطوعة أثناء تجوله في 60 دولة مختلفة، حيث استوحى الفكرة، واستمد الدافع لتأليفها من الجماهير، مشيراً إلى أنه قرَّر تسميتها "عندما يتحقق الحلم When Dream Comes True"، مبيناً أنه يراها مناسبة جداً لمنطقة العلا، معرباً عن تفاؤله بأنها ستُذكِّر السعوديين وتشجعهم على المضي قدماً لتحقيق رؤيتهم وحلمهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X