أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الرنجة تتسبب في إجهاض سيدة حامل

الرنجة

«زوجي بيعشق الرنجة ولازم يأكلها كل يوم قبل النوم» بتلك الكلمات تحدثت سيدة عن أسباب إقامتها دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وأنها لا تستطيع أن تتحمل رائحتها وطلبت من زوجها عدم إحضار الرنجة مرة أخرى في المنزل، ويحرص على أن يأكلها خارج المنزل؛ لكنه كان يرفض بشكل تام.

ترفع دعوى خلع لضرب زوجها لها في ثالث يوم من الزواج


رائحة الرنجة كانت تصيبني بحالة غثيان وقيء، بهذه الكلمات بررت الزوجة تمسكلها بخلع زوجها وأنها تعرضت للإجهاض بسبب كثرة القيء خلال شهور الحمل الأولى، والغريب في الأمر أن زوجها لا يزال يصر على إحضار تلك الوجبة في المنزل.
وقالت «ولاء» في دعواها: «تزوجت منذ سنة ونصف من يوسف، 34 سنة محاسب، زواجًا تقليديًّا وكنا زميلين في العمل، والمشكلة التي أعاني منها أن زوجي يعشق أكل الرنجة والبصل في الليل قبل النوم، وأنا لا أتحمل رائحتها.
وأضافت الزوجة فوجئت بزوجي داخل المنزل ومعه رنجة ورغم كرهي لها تركته يأكلها، وطلبت منه ألا يحضرها مرة أخرى، وعندما يرغب في تناولها يذهب عند والدته لكنه لم يحترم رغبتي، ويأتي يوميًّا ومعه الرنجة، ويأكل الرنجة والبصل يوميًا قبل النوم وكأنه يتعمد مضايقتي، ورائحة الرنجة تملأ المنزل وتخرج من زوجي رائحة مقززة أثناء النوم.

بعد 18 شهراً من الزواج.. عشرينية تطلب الخلع وتقول: "أنا عذراء"


وتابعت الزوجة: «عندما سافرنا إلى قرية سياحية لكي نقضي المصيف، وعند وضع الملابس في الدولاب فوجئت بوجود كيس رنجة في شنطة الملابس، وقتها لم أستطع التحكم في أعصابي، فظللت أصرخ من تصرفاته الغريبة وكان رده مش حرام أحب الرنجة.
وأنهت الزوجة حديثها أمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات الأسرية: «تركت زوجي في القرية السياحية مع الرنجة وذهبت إلى أسرتي وطلبت الطلاق ووالدي رفض تمامًا، ولكني صممت لأنني لا أستطيع استكمال حياتي معه، وتوجهت إلى منزل أسرتي وتمسكت بإقامة دعوى خلع حتى أستريح من رائحة الرنجة ومن تصرفات زوجي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X