فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: شيرين رضا تتعرض لهجوم كاسح بعد تعنيفها "ناقدة" قللت من أهمية فيلم "الضيف"

شيرين رضا وفريق العمل
اتهامات باقتباس الفيلم
من الفيلم
التعليقات
تعليقات الجمهور
رد شيرين
الناقدة حنان حجاج
التعليقات
تغريدة حنان حجاج
بوستر الضيف

تحول هجوم الفنانة شيرين رضا العنيف على ناقدة "قللت" من القيمة الفنية لفيلمها الأخير "الضيف"، إلى هجوم كاسح من متابعيها في تويتر، الذين اعتبروا ردها "مليء بالمغالطات"، وأكدوا أنها باتت ترى نفسها فوق النقد وأهم من رأي الجمهور.

الناقدة الشابة حنان حجاج أطلقت تغريدة باللغة الإنكليزية شاركت فيها شيرين رضا وقالت فيها: عن أي فيلم تتحدثون، هل تعتبرين أن "الضيف" يمكن اعتباره فيلماً، أنتم تمزحون، فإبراهيم عيسى يمجد نفسه كمفكر تنويري، ويدعي أنه يصنع فيلماً، اتركوا السينما في حالها".

شيرين رضا وروبي تشاركان محمد رمضان بطولة "بطل عادي"


على الفور ردت شيرين بعنف: نسيب السينما لمين يا تري؟ امثالك مثلا؟ مش عارفة تكتبي جملة إنجليزي صح في البايو؟ اكتبي عربي او اتعلمي إنجليزي وبعدين كلميني عن السينما يا شاطرة!!

تعليق شيرين رضا أغضب جمهورها بشدة وانهالت التعليقات المنددة بهجومها العنيف على شخص الناقدة وطريقتها في الكتابة، بدلاً من الإجابة على النقطة المحورية في نقدها، وهي تركيز الفيلم على تمجيد شخص مؤلفه باعتباره مفكراً تنويرياً.

قال أحد المتابعين: أنا بحبك والله بس مفيش أي علاقة بين الأخطاء اللغوية بتاعتها - اللي مش موجودة - والنقد بتاعها. ردي رد مقنع يغير رأيها بدل ما تتجاهلي الموضوع لإنك بتثبتي إن كلامها صح.

هادي الباجوري لـ"سيدتي نت": فيلم "الضيف" لا يحكي قصة إبراهيم عيسى ...


أضاف متابع آخر: اللي عملتيه حضرتك اسمه "مغالطة الشخصنة"، حضرتك مردتيش على الاعتراض الموجه للفيلم، وعلقتي على "شخص المعترضة" وقللتي منها، ودا اسلوب شائع بين العوام والجهلة، لكن لا يجب أن يكون أسلوب المثقفين، أو من يدعون أنهم كذلك.

المفاجأة أن أحد المتابعين طلب من شيرين أن تنصح مؤلف الفيلم بتعلم اللغة الإنكليزية، ليدرك أن القصة كلها مقتبسة عن فيلم أمريكي شهير بنفس العنوان، بينما رأت الناقدة حنان حجاج أن الأمر أخذ أكبر من حجمه بكثير، واختصرت ردها على تعليق شيرين رضا بقولها: الست شيرين رضا مش مستحملة كلمة نقد من صحفية ، ودخلت تشرشح حلوة خالص اخلاق الفنانة ( المفترضة).

أضافت: مع خالص الاحترام للجميع الموضوع أخد دوشة زيادة ليلتكم سعيدة، وممكن تضحوا بثمن التذكرة وتشوفوا " الفيلم " وتحكموا بنفسكم.

يذكر أن فيلم "الضيف" قصة الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X