سارة الشامي لـ«سيدتي نت»: نجاح «شيري دوت كوم» مهّد للموسم الثاني وسأبدأ بتصوير فيلم «موسى» قريباً

سارة الشامي
سارة الشامي
سارة الشامي
بوستر شيري دوت كوم
بوستر شيري دوت كوم
سارة الشامي
سارة الشامي
سارة الشامي
بوستر شيري دوت كوم
سارة الشامي
سارة الشامي
سارة الشامي
سارة الشامي
سارة الشامي
سارة الشامي
15 صور

قالت الفنانة الشابة سارة الشامي في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «كنت خائقة وقلقة من ردود أفعال المشاهدين على مسلسلي الجديد (شيري دوت كوم)، ولكني الحمد لله في غاية السعادة الآن للنجاح الكبير الذي حققه، خاصة أنّه البطولة الدرامية الأولى لي. وما زاد سعادتي أكثر هو أنّه تجربة شبابية أولى لنا كفنانين شباب».

وأضافت الشامي في ردها على وجود موسم ثانٍ من المسلسل قائلة: «النجاح الذي حققه المسلسل جعل شركة الإنتاج تفكر في إنتاج موسم ثانٍ من المسلسل، خاصة أن ردود الأفعال المشجعة عليه بالإضافة لكثافة المشاهدة جعل شركات إنتاج أخرى تطلب تنفيذ تجارب مماثلة من مواسم أخرى كـ(سيت كوميدي) لقرب الفترة العمرية من المشاهدين الذي يستخدمون الإنترنت منا هي التي شجعتهم على طرح فكرة جزء ثانٍ منه لأن نهاية الموسم الأولى لـ15 حلقة كانت نهاية مفتوحة».

كندة علوش لـ "سيدتي نت": لم أعتذر عن مسلسل مي عز الدين ولا أشارك في ...


وأجابت بطلة «شيري دوت كوم» بخصوص أعمالها الفنية التي تعد لها قريباً: «بالنسبة لرمضان فالرؤية لم تتضح بعد إن كنت سأشارك في أحد الأعمال الثلاثة المعروضة عليه، ولكني لم أستقر على أيها سأبدأ بالتعاقد عليه. أما بالنسبة للسينما فتم توقيع التعاقد معي من شركة نيوسينشري على بطولة فيلم سينمائي جديد مع المخرج بيتر ميمي، حيث سنبدأ تصويره منتصف مارس/آذار القادم».

واختتمت سارة الشامي تصريحاتها قائلة: «أما عن تفاصيل فيلم موسى الجديد فتدور فكرته في إطار فانتازيا وتشويق والتي تتلخص عن إنسان آلي اسمه موسى يتم اختراعه وتحدث معه الكثير من الأحداث الإنسانية والاجتماعية المشوقة. وبالنسبة للموسم الثالث من الأب الروحي فشركة الإنتاج لم تتصل بي للتعاقد على الموسم الثالث ولكن أغلب ظني سنبدأ تصويره على بداية الصيف القادم إن شاء الله».