بالفيديو والصور في عيد ميلادها: ياسمين صبري ..الكثير من الإثارة و8 أعمال فنية فقط

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري ومحمود عبد العزيز من مسلسل "جبل الحلال"
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري من مسلسل "طريقي"
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري من بوستر "ليلة هنا وسرور"
ياسمين صبري
20 صور

8 أعمال فنية فقط تتوزع ما بين أفلام السينما والمسلسلات، حققت النجمة الشابة ياسمين صبري من خلالها في 6 سنوات، نجومية تفوق أضعاف ما تحقق لبقية نجمات جيلها، والفضل الأكبر في نجوميتها يعود إلى قدرتها على إثارة الجدل في كل ظهور لها، سواء بالاطلالات الساحرة على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية، أو التصريحات الساخنة في برامج التوك شو، أو الأزمات التي تفجرها في كل عمل، "سيدتي. نت" يحتفل مع كل عشاق الساحرة ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 32، متوقفًا أمام محطاتها الفنية.

شاهدي المزيد عن ياسمين صبري من خلال الفيديو التالي:


اسمها بالكامل "ياسمين أشرف صبري" محمود من مواليد 21 يناير 1987 بمحافظة الإسكندرية الساحلية.


نشأت وسط عائلة مرموقة تعدّ من أكبر العائلات الثرية في الإسكندرية، فوالدها صبري محمود، يعمل طبيبًا بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور، إضافة إلى أنّ جدها كان قبطانًا بحريًّا، تلقّت تعليمها الإبتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي، والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.




لدى ياسمين العديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام، كما أنها رياضية من الدرجة الأولى، حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوغا. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية، وتُوّجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة، كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة.



اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وكانت الفنانة المصرية الوحيد في هذه القائمة.



حلم ياسمين الحقيقي كان أن تصبح مذيعة مشهورة، فقررت أن تعمل مراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وحاولت الوصول إلى حلمها، من خلال اشتراكها في مسابقة "ميس إيجيبت"، لكن لسوء حظها، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.



عرفت طريق الشهرة بعدما تلقت اتصالًا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، ورفضت ياسمين الفكرة في البداية، ولكنها تراجعت، وقدّمت إعلانات عدة، وضعتها ضمن اختيارات الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب للمشاركة في برنامج "خطوات الشيطان"، وتمكنت من الحصول على دور البطلة واسمها رشا، وكانت فتاة محجبة، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.



بعد انتهاء تصوير دورها في البرنامج، وأثناء عودتها إلى الإسكندرية، تلقت ياسمين اتصالًا هاتفيًّا من الشركة، تطلب عودتها من جديد في اليوم التالي، لتقابل الفنان محمود عبد العزيز لكي تشاركه بمسلسله "جبل الحلال" لعام 2014 وبعد المقابلة رشحها للقيام بدور ابنته "صافي".



قدّمت بعدها مسلسل "طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا، وتنتظر في العام الحالي أول بطولة مطلقة لها في ماراثون دراما رمضان.



ظهورها في السينما كان حكرًا على النجم محمد إمام، الذي اختارها لبطولة فيلميه "جحيم في الهند"، و"ليلة هنا وسرور"، وقدّمت فيلمًا ثالثًا مع النجم محمد رمضان بعنوان "الديزل" عام 2018.




تزوجت مرة واحدة فقط من أحد كبار الأطباء في الإسكندرية، تعرفت إليه عن طريق والدها، وقبلت الزواج منه على الرغم من أنه يكبرها بسنوات عدة، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد، ولهذا السبب، كان الزواج سريًا لكي لا تعلم زوجته الأولى، وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لبرنامج "صاحبة السعادة" بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي"، وعقب الإعلان عن الزواج السري حدث الانفصال.

 

بالفيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم إلى المسرح عبر شتاء طنطورة
حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"