فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيدة بريطانية تطالب بمحاكمة الأمير فيليب لهذا السبب

الأمير فيليب مع الملكة
سيارة الامير فيليب المقلوبة
سيدة بريطانية تطالب بمحاكمة الامير فيليب
الحادث
سيدة بريطانية تطالب بمحاكمة الامير فيليب

طالبت سيدة بريطانية بمحاكمة الأمير فيليب Philip، زوج ملكة بريطانيا، أو سحب رخصة القيادة منه بعد الحادث الذي تعرضت له المرأة في حـادث تصادم بين سيارة كانت تستقلها وسيارة الأمير فيليب .

وكانت المرأة تستقل السيارة في مقعد الراكب مع صديقة لها، موضحة وهي بمعصم مكسور وعليه ضمادة طبية، أنها لم تتلق بعد اعتذارًا من الأمير فيليب، رغم أن ذلك الاعتذار يعني لها الكثير، خاصة أن صديقتها صاحبة السيارة أصيبت في ركبتها .

هل سيخضع زوج الملكة اليزابيث للتحقيق؟!

وأكدت أنها لم تتلق أي اتصال من قصر باكنغهام الملكي، رغم أن المسؤولين أعلنوا أنه تم الاتصال بها، ومجاملتها بالتمنيات الطيبة، معتبرة أنها محظوظة لأنها ما زالت على قيد الحياة، مشيرة إلى أن التجربة التي مرت بها كانت مؤلمة، وأنها توقعت الكثير من العائلة المالكة.

يشار الى أن سيارة زوج الملكة إليزابيث Elizabeth انقلبت منذ أيام بعد أن تعرّض لحادث سير بينما كان يقود سيارته بنفسه، قرب مزرعة ساندرينغهام شرقي إنكلترا.

وكان الأمير يحاول دخول طريق رئيسي من طريق فرعي عندما وقع الحادث.

صور: زوج الملكة إليزابيث ينجو من حادث سير

وفي هذا السياق، أكد قصر باكنغهام أنّ الأمير فيليب بخير ولم يُصب بأذى، عندما اصطدمت سيارته من نوع "رانج روفر" بسيارة أخرى وانقلبت.

وأظهرت الصور التي تصدرت الصحف العالمية، أنّ سيارة الأمير البالغ من العمر 97 عامًا، انقلبت إلى جانب الطريق قرب شاحنة، ولحقت بها أضرار بالغة.

وبعد أن حضر عناصر من الأمن إلى المكان، نُقل الأمير فيليب، الذي كان يرتجف وتحت وقع الصدمة بحسب شهود عيان، إلى القصر، حيث أُجري له فحص طبيّ كإجراء احترازي.

الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث يدخل المستشفى

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X