فن ومشاهير /مشاهير العرب

بعد العراقية والكورية: العثور على شبيهة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب ..بالفيديو والصور

الفنانة المكسيكية ياليتزا إبريسي
مرشحة الأوسكار ياليتزا إبريسي
مرشحة الأوسكار ياليتزا إبريسي
شيرين عبد الوهاب
الفنانة المكسيكية ياليتزا إبريسي
الفنانة المكسيكية ياليتزا إبريسي
رؤى العزاوي العراقية
الفنانة المكسيكية ياليتزا إبريسي
مرشحة الأوسكار ياليتزا إبريسي
مرشحة الأوسكار ياليتزا إبريسي
الفنانة المكسيكية ياليتزا إبريسي
شيرين عبد الوهاب
بوستر فيلم "روما"

يقول المثل الشعبي المصري: "يخلق من الشبه أربعين"، والحقيقة أنه ينطبق بشدة على النجمة شيرين عبد الوهاب، التي حصلت على شبيهة جديدة لها وهي الممثلة المكسيكية ياليتزا إبريسي Yalitza Aparicio، بطلة فيلم "روما" المرشح لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم غير ناطق بالإنكليزية، لتنضم لشبيهتها العراقية رؤى العزاوي، وأخرى كورية اكتشفتها المطربة أحلام!!


الفنانة المكسيكية ياليتزا إبريسي Yalitza Aparicio، استطاعت أن تخطف الأضواء خلال ظهورها في فيلم "روما"، بخاصة وأنه التجربة الأولى لها في عالم التمثيل، وتحدّث الجميع عن موهبتها إلا في مصر، فقد انشغل الجميع بوجه الشبه الكبير بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، بخاصة وأنّ ياليتزا تملك ملامح الوجه والشعر نفسها، مع اختلاف طفيف في درجة لون البشرة، والأهم أنها خضعت لجلسات تصوير أظهرتها من زوايا عدة، وكأنها شيرين عبد الوهاب.


"ياليتزا" عرفت الطريق إلى الشهرة بالصدفة، وذلك عندما شاهدها مخرج العمل ألفونسو كورون، خلال ذهابها إلى المدرسة، ليقوم بعدها بالحديث معها، ويعطيها بطولة العمل بشخصية الخادمة كليو، ونال الفيلم جوائز عالمية عدة من مهرجان فينيسيا والغولدن غلوب، وينتظر التتويج في حفل الأوسكار.



يروي الفيلم قصة، "كليو"، شابة من سكان "المكسيك" الأصليين، تم إرسالها من جانب عائلتها، التي كانت تقطن معهم في غرفة واحدة في ريف "المكسيك"، إلى "روما"، حي يقع في "Cuauhtémoc" في "مكسيكو سيتي"، لهذا سمّي الفيلم بهذا الاسم، للعمل خادمة لدى عائلة صغيرة من الطبقة المتوسطة، المكونة من الأم، "صوفيا"، وأربعة أطفال، تتواءم مع غياب زوجها، في حين تواجه "كليو"، أخبارًا مدمرة خاصة بها، تصرفها عن رعاية أبناء "صوفيا"، الذين تحبهم كما لو كانوا أطفالها، بينما تحاول أن تبني أحساسًا جديدًا بالحب، في ظل سياق اجتماعي تراتبي تتشابك فيه الطبقة الاجتماعية والعِرق بشكل متعاكس، تتصارع كل من "كليو" و"صوفيا" بهدوء، مع التغيرات التي تتسلل إلى منزل العائلة في بلد تشهد مواجهة بين ميليشيات تدعمها الحكومة ومتظاهرين من الطلاب.



يُذكر أنّ العراقية رؤى العزاوي خطفت الأنظار سابقًا، بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، بخاصة وأنها مثل شبيهتها، تعشق الموسيقى وتعمل "دي جي" نسائي، وتقول رؤى إنّ الناس يشبّهونها بشيرين كثيرًا، وفي أيّ مكان توجد فيه، يقولون لها أنتِ تشبهينها، حتى أنّ البعض يوقفها في الشارع لكي يلتقط الصور معها، مع أنها هي نفسها تجد أنها لا تشبهها كثيرًا.



بينما قامت المطربة أحلام بمهمة اكتشاف الشبيهة الثالثة خلال جولتها الغنائية في مدينة لوس أنجلوس.

حيث بثت مقطعًا مصورًا قالت فيه إنها اكتشفت شبيهة شيرين عبد الوهاب الكورية.



يخلق من الشبة أربعين .. شاهدوا الصور وأخبرونا مدى التطابق بين شيرين عبد الوهاب ومرشحة الأوسكار ياليتزا إبريسي.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X