فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاظم الساهر: لم أحدد موعد زواجي وعشت الحب في الخيال لهذا السبب تركت "ذا فويس"

كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر

أكد الفنان العراقي كاظم الساهر، أنه يشعر أنه يموت لأنّه لا يزور العراق، مشيراً بأنه سيكون أول من يسافر إليها عندما تستقر الأوضاع فيها.
كما أوضح الساهر، أنه حقق كل أحلامه وقدّم ما كان يحلم به للجمهور عبر أعماله، موضحاً أنّ لديه المزيد من الأعمال ليقدّمها لجمهوره.
وتحدث الساهر عن مغادرته برنامج "ذا فويس" وتفضيله لبرنامج "ذا فويس كيدز " عليه، مرجعاً السبب إلى الوقت الطويل والتعب الذي كان يتطلّبه الأوّل، مشيراً إلى أنّ البرنامج الثاني أسهل.
كذلك أوضح الساهر أنّه لم يحدد موعد زواجه حتى الآن، وأنّه سيعلم جمهوره عندما يقرر الإقدام على خطوة مماثلة، وأنه لطالما كان يعيش الحب حتى لو لم يكن موجوداً في حياته، واصفاً قلبه بـ "الضعيف" .
كما أوضح كاظم الساهر ما إذا كان سوف يتم إعتماد "سلام عليك على رافديك" كنشيد وطني للعراق"، وقال" لي الشرف وأنا أتمنى ذلك ولكني لا أعرف شيئاً عن الموضوع، و لم يتصل بي أحد من السياسيين وسألني عنه، بل كل ما في الامر جرى استفتاء جماهيري واسع حوله".
وأكد كاظم الساهر أن لديه حنين لزيارة بغداد وأضاف "بل أنا أكاد أموت من أجل زيارتها، وأكثر لحظات سعادتي على المسرح عندما سمعت أغاني كنت أسمعها في طفولتي من الجمهور الذي تواجد في الصالة خلال جولتي في أوروبا. شعرت أنني في بغداد وأغني لعائلتي"، وأوضح بأن لا شيء يمنعه من الغناء في العراق، وأنه سبق أن فكر بإحياء حفل فيها ولكن الوضع الأمني لم يكن يسمح بذلك وقتها، وأنه كان يخاف كثيرا، كما أشار إلى أنه عندما يستقر الأمن بصورة تامة فأنه سيكون أول من يسافر إلى بغداد، كما إعتبر "أن ما ينقص العراق هو أن نحبها أكثر".
عن جولاته الفنية التي يحاول أن يؤكد من خلالها أن كاظم الساهر لا يزال كاظم الساهر، أجاب"أنا أكاديمي، ثقفت صوتي وأعرف كيف أستخدمه بشكل علمي دقيق. أنا أحافظ على صوتي وأشعر أنه اليوم أجمل من بداياتي، وأكثر نضجاً وإستقراراً، وجمهوري أكبر وأمكاناتي في التلحين أفضل".
وعما إذا كان يشعر انه يريد أن يقدم عملاً لم يقدمه حتى الآن، أجاب" أنا قدمت أصعب القصائد وأجملها، وأنا أفتخر بأنني لحنت "أنا وليلى" و"مدرسة الحب" و"الحب المستحيل" و"زيديني عشقا"، " أشهد" و"عبرت الشط" وغيرها من مئات الأغاني . كل ما كنت أحلم به قدمته للناس ويوجد المزيد ".
عن سبب مغادرته "ذا فويس" وهل يرى أن البرنامج بعد مغادرته له كما كان عليه خلال وجوده فيه، أجاب "هو ليس فناناً بل برنامجاً جميلاً، والشباب الذين يشاركون فيه هم الذين يخلقون الأجواء وهم النجوم"، ورداً على الذين يقولون أن هناك فرق واضح في البرنامج، بوجوده وبدونه، أوضح "نحن كنا مجموعة رائعة، شيرين وصابر وعاصي، وكنا عائلة واحدة ورائعة. البرنامج كان يأخذ من وقتي 6 أشهر وسفر من بيروت وإليها وهذا الأمر كان صعباً جداً عليّ، وذلك فضلت الإستمرار في "ذا فويس كيدز" لانه أسهل ولا يحتاج مني سوى شهراً واحداً او شهرين في السنة".
وعن موعد زواجه، قال "عندما أقرّرالإقدام على خطوة مماثلة سوى أعلم الجمهور. حتى الآن لم نحدّد تاريخاً محدداً للزواج".
أما عن تعريفه للحب، فقال" لطالما كنت عاشقاً. مشكلتي أن قلبي ضعيف جداً، وعندما لا يكون هناك حباً حقيقيا في حياتي كنت أعيشه في الخيال، من أجل موسيقتي، للعزف على الغيتار أو البيانو أو للكتابة".
كلام كاظم الساهر جاء في مقابلة أجراها معه الـ BBCخلال حفله الاخير في بريطانيا

 

هيئة الترفيه تكرِّم طلال المداح وأبو بكر السالم والبدر في "عيشها 2019"
عبد الله السدحان لـ "سيدتي": تفاجأت بمبادرة تركي آل الشيخ وهذه حقيقة عودة «طاش ما طاش»

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X