طرق طبيعية لتطويل الرموش قبل حفل الزفاف

تطويل رموشك
تطويل رموش المراهقين
تطويل رموشك بطريقة طبيعية
طرق طبيعيّة لتطويل رموشك
تطويل رموشك
رموش
7 صور

تكتفي بعض النساء بوضع الماسكرا في اطلالتها اليومية لأن ابراز الرموش الطويلة والكثيفة هي أحد الطرق المعتمدة بكثرة لابراز جمال العينين . فكيف تحصلين على رموش طويلة و ماكنة قبل وضع الماسكرا ؟الحلّ هو التالي :

1- زيت الزَّيتون وزيت الخروع:
تُعتبر هذه الزُّيوت الطَّبيعيَّة من أكثر الزُّيوت المفيدة لصحَّة الشَّعر وإطالته، حيث كان قدماء المصريين يستخدمون دائماً زيت الخروع، للحصول على شعر طويل وكثيف.
ولإطالة شعر الرُّموش يمكنك القيام بهذه الوصفة الرَّائعة.
• قومي باستخدام إحدى علب الماسكرا القديمة بعد غسلها وتجفيفها جيِّداً، وضعي فيها القليل من زيت الزَّيتون أو زيت الخروع بعد مزجه بالغليسرين الطبِّي، ثمّ استخدميها كماسكرا يوميَّاً مرَّة قبل النَّوم.


2- البروتين:
تناولي البروتين وخصوصاً البيض، والسَّمك، واللبن الزَّبادي؛ لأنَّ هذه الأطعمة تعزِّز من نموِّ الرِّموش، وتساعد في تقويتها.


3- فيتامين H:
أضيفي فيتامين H إلى نظامك الغذائيِّ، فهو فيتامين مهمٌّ لنموِّ الحواجب والرُّموش، ويُمكنك الحصول عليه عن طريق تناول صفار البيض، الموز، الجوز، السَّردين واللوز.


4- فيتامين C وE:
إنَّ هذين النَّوعين من الفيتامينات يُعتبران من مضادّات الأكسدة، ما يجعلهما في غاية الأهميَّة لـ نموِّ الشَّعر وصحَّته. يمكن أن نجد هذين النوعين من الفيتامين في: البرتقال، اليوسفي، الليمون، الخُضَر ذات الأوراق الخضراء والفلفل الأحمر

 

تابعي أيضاً:

هذه هي أسرار جمال رموش ميغان ماركل!
احصلي على رموش أطول في أسبوعين
أسرار جمالية تجعل من رموشك جذابة