جمال /مكياجك

هذه هي أسرار جمال رموش ميغان ماركل!

رموش سميكة
رموش رائعة
Revitalash
maybelline lash sensational luscious mascara
رموش طويلة وكثيفة
رموش ميغان ماركل

أصبحت نساء كثيرات حول العالم مهووسات بجمال دوقة سوسيكس ميغان ماركل، فهي تحرص دائماً على الظهور بطلة لا تشوبها شائبة: بشرة متوهجة، رموش سميكة وطويلة، شعر حيوي ولامع... لا سيما أن المنتقدين لها في المرصاد لتسليط الضوء على أي خطوة ناقصة في إطلالات زوجة الأمير هاري.
لكن، في هذا المقال، سنعرفك بالتحديد الى أبرز أسرار جمال رموش ميغان الماركل الطويلة والكثيفة...


- سيروم Revitalash
يعد سيروم Revitalash سلاح ميغان ماركل السحري للحفاظ على رموش طويلة وكثيفة على الدوام، فهي لا تستغني عنه إطلاقاً نظراً الى قدرته الكبيرة على تعزيز نمو الرموش ومنع تساقطها، والنتيجة طلة مثالية وعيون ساحرة. فقد تم تصنيع هذا السيروم لتحسين طول الرموش وكثافتها، فهو مزيج من الفيتامينات والببتيدات، التي تقوي الرموش وتعززها. وهو عبارة عن تركيبة سائلة تعمل على تقوية الرموش وحمايتها من التكسّر.


طريقة استخدامه
كل ما عليك فعله للحصول على رموش ميغان ماركل، هو تطبيق سيروم Revitalash مرة صباحاً على جذور الرموش ليمتصه الجلد، شرط ألا تفرطي في وضعه، لأنه يسبب تهيج البشرة المحيطة بالعين، علماً أن الفرشاة المرفقة به تجعله سهل الاستخدام. ولكي تحصلين على النتائج المرجوة، استخدميه مرة يومياً لمدة خمسة أشهر. وفي حال لمست نتائج إيجابية سريعة، بإمكانك استخدامه لمدة ثلاثة أشهر فقط مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع. وبعد مرور 4 الى 6 أسابيع من استخدام سيروم Revitalash، ستبدأين بتلمّس الفرق.

- ماسكرا Maybelline Lash Sensational Luscious
لا شك أن الماسكرا تعزز كثيراً من جمال الرموش وطولها وكثافتها، لذلك تستخدمها ميغان ماركل باستمرار الى جانب السيروم، وتحديداً ماسكرا Maybelline Lash Sensational Luscious، فهي تساعدها في تكثيف رموشها من خلال تركيبتها فائقة المرونة والترطيب، والنتيجة رموش طويلة وكثيفة ولامعة لا تشوبها شائبة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 انواع رموش اصطناعية

 

تابعي أيضاً

خطوات المكياج المناسب للعيون البنية

مكياج جريء من النجمات للتألق أمام عدسات التصوير

أفضل خيارات أحمر الشفاه الأحمر لإطلالة أنثوية جذابة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X