بلس /أخبار

«الرنجة» تقتل أسرة مكونة من 4 أفراد

تسببت وجبة «رنجة» فاسدة في وفاة أسرة مكونة من 4 أفراد داخل منزلهم في مدينة أكتوبر تشرين الأول، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين الأسرة، وتبين من تحقيقات النيابة وتحريات المباحث أن الأب «محمود. م. أ»، 43 سنة، كهربائي وزوجته «هبة. ر. ا»، 35 سنة، ربة منزل ونجليهما «عبد الله»، 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، وشقيقته «أمنية»، طالبة بالصف الأول الثانوي، عثر على جثثهم بعدما اشتم الجيران رائحة كريهة.
وأبلغ الجيران قسم شرطة أكتوبر ثان، وانتقل فريق من مباحث الجيزة، وضباط الأمن العام، وجاءت المعاينة كالتالي: «شقة سكنية تقع في الطابق الثاني مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة ووجود هواتف ومتعلقات الأسرة بجوار جثث أفراد الأسرة.
وانتقلت نيابة أكتوبر، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وناظرت النيابة جثمان المتوفين، وجاء أن الجثث لا توجد بها إصابات ظاهرة، وأن الوفاة تمت قبل اكتشافها من يومين إلى ثلاثة أيام، وعقب انتهاء النيابة من إجراء المعاينة، بدأ فريق المباحث في جمع المعلومات حول ملابسات الواقعة، وقال عدد من الجيران إن المتوفين كانوا قد تناولوا وجبة طعام فاسدة «رنجة»، منذ قرابة أسبوع وأنهم أصيبوا بتسمم وذهبوا إلى المستشفيات، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم، ولكن لاحظوا طوال الفترة الماضية أن حالة الإعياء لا تزال مستمرة معهم حتى اكتشفوا وفاتهم.

X