أزياء /ملابس المحجبات

فساتين محجبات شتوية على طريقة مدونات الموضة

مرمر محمد
حبيبة دو سيلفيا
إيمان رشاد بفستان أحمر مخملي
دلال النقبندي
دلال الدوب
دلال الدوب بفستان أسود
إسيبرو سيفير بفستان شتوي
إسيبرو سيفير
إيمان رشاد

الفساتين الشتوية بعالم المحجبات لم تعد مجرد قطعة كلاسيكية بدولاب ملابسهن، بل أصبحت من القطع الأساسية التي تعتمد عليها مدونات الموضة في إطلالتهن اليومية، للمسة أنثوية محتشمة وتنسيق أكثر من ذكي، وإليك التفاصيل.

بتصميم أسود مقفول بأزرار بخامة ثقيلة، اعتمدت الفاشينيستا الخليجية دلال الدوب على فستان أسود ضيق من الخصر، ارتدت معه عقدا باللون الفضي، وضعته مع ياقة الفستان، نسقت معه حجابها الأبيض التقليدي، مع شنطة باللون الاحمر لإطلالة نهارية من الدرجة الأولى.

دلال الدوب

أما المدونة المصرية إيمان رشاد، فقد اختارت اللوك السوري للفستان المفتوح، مع خامة المخمل باللون الأحمر، ارتدت معه الجينز الضيق، ولفة الحجاب السورية المعرقة بالورود، مع الشنطة الخشبية.

كما لفتنا الفستان الكلاسيكي بخامة القطيفة الفيلفت، الضيق قليلا من الخصر لإطلالة رشيقة ومحتشمة، مع تطريزات فضية بسيطة على الاكتاف، لتناسب أكثر أجواء الحفلات.

بالمقابل اعتمدت المدونة الخليجية دلال النقبندي على الفستان المخملي باللون الاخضر العشبي ولكن لإطلالة كاجوال، مع كلتش عريض، وشوز فلات سوداء.

دلال النقبندي

أعجبنا كذلك الفستان الأسود الشيفون مع البطانة من المدونة التركية إيبرو سيفير، والأكمام الواسعة والرقبة العالية، مع إطار ذهبي للأكمام نسقته بطريقة حيادية مع بوت الساق، وطرحة سوداء، لإطلالة تناسب المراة ذات الشخصية القوية، كما أعجبنا تنسيقها للفستان من قطعتين بتنورة بيبي روز، مع الفستان المخمل الأسود والأكمام النود، نسقت معه طرحة بنفس اللون، بتنسيق مهندم وراقي يصلح لأجواء العمل، أو مقابلاتك الرسمي.

الفاشينيستا مرمر محمد اعتمدت على الجاكيت الفستان، باختيار تصاميم طويلة للمعاطف وترتديه بطريقة الفستان، مع حزام الخصر، والكعب العالي، وتنسيقه مع شنطة مترفة وشوز من ماركاتها المفضلة، لإطلالة مترفة وخاطفة للأنظار.

 

للمحجبات: أحذية شتوية لا تستغني عنها المدونات

أزياء محجبات موضة شتاء 2019...ستعجبك الخيارات

تنسيق الحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X