فن ومشاهير /أخبار المشاهير

122" و"نادي الرجال السري" يتنافسان على إيرادات موسم "نصف العام"

فيلم "الضيف"
فيلم 122""
فيلم "قرمط بيتقرمط"
فيلم "نادي الرجال السري"
فيلم "ساعة رضا"
فيلم 122""

شهد موسم نصف العام مشاركة عدداً كبيراً من الأفلام السينمائية التي شهدت في ما بينها تنافسًا على شباك التذاكر، على مستوى إجمال الإيرادات جاء في الصدارة فيلم "122" بإيرادات وصلت إلى 18 مليون و240 ألف جنيه، منها مليونان و964 ألف جنيه في الأسبوع الرابع، ما يجعله في الصدارة بإجمالي الإيرادات، فيما حقق فيلم "نادي الرجال السري" إيرادات بلغت 13 مليونًا و715 ألف جنيه، نجح في تحقيقها خلال مدة أقل بكثير من فيلم "122"، ما يجعل البعض يتوقع أن يتصدر "نادي الرجال السري" إجمالي الإيرادات خلال فترة وجيزة.

فيلم "122" بطولة كل من طارق لطفي، وأحمد داود، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، وهو تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، أما "نادي الرجال السري" فيقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، وغادة عادل، ونسرين طافش، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالدالحلفاوي.

احتل المرتبة الثالثة فيلم "الضيف" بإجمالي إيرادات خلال 4 أسابيع من بداية طرحه بدور العرض السينمائي، بلغت 5 مليون ونصف المليون، ويقوم ببطولة العمل كل من خالد الصاوي، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

جاء في المركز الرابع فيلم "قرمط بيتمرمط"، حيث حقق في الأسبوع الثاني إيرادات وصلت إلى سبعمئة ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه ما يقرب من مليوني جنيه.

فيلم "قرمط بيتمرمط" تأليف أمين جمال، وبطولة أحمد آدم ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وغيرهم.

جاء في المركز الخامس فيلم "ساعة رضا" الذي حقق إيرادات وصلت مليوني و612 الف خلال 4 أسابيع من عرضه، وهو من بطولة أحمد فتحي، ودينا فؤاد، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، وطارق صبري، ومن إخراج هاني حمدي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X