فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في عيدها الـ42:أسرار لا تعرفها عن زينة... انتصرت على الجميع وهزمتها ريهام سعيد

زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة وأحمد عز

تحتفل الفنانة المصرية زينة اليوم الإثنين الموافق 4 فبراير بعيد ميلادها الـ42، ومن المؤكد أنها وجمهورها سيحتفلون بانتصاراتها المتتالية على الأزمات التي هددت نجوميتها، ولكن، عدد قليل منهم يعرف أنّ زينة رغم عمرها القصير، تحتفظ بالعديد من الأسرار في حياتها الخاصة، "سيدتي. نت" يشارككم بعضها احتفالًا بيوم ميلادها.


الفنانة زينة من مواليد 4 فبراير 1977 في القاهرة، واسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل الدجوي، ولا يعرف الكثيرون أنها تعرضت لموقف محرج جدًّا بسبب هذا الاسم، فمع الأيام الأولى لها داخل الجامعة، تلقت خطابًا من إدارة التجنيد، باعتبارها ذكرًا وليست أنثى، وهو ما جعلها تبذل قصارى جهدها لإقناع موظفي شؤون الطلبة في كليتها، بأنها أنثى لا تخضع للتجنيد الإجباري، وأصرت لاحقًا على تغيير اسمها ليصبح زينة، ولكنّ أسرتها لا زالت تستخدم الاسم الأول "وسام" رغم تحذيرهم لها بعدم مناداتها به بخاصة أمام الجمهور أو داخل الوسط الفني.


الحالة الاجتماعية للنجمة زينة معلومة للجميع، حيث تم إثبات زواجها من النجم أحمد عز بحكم قضائي، تضمّن إثبات نسب طفليها التوأمين، إليه، وفي العام الماضي حصلت زينة على حكم بالطلاق خلعًا، ولكنّ عددًا قليلًا يعلم أنها كانت مخطوبة سابقًا إلى فنان آخر وهو تامر عبد المنعم، الذي تطوع بكشف الخطوبة السرية للتأكيد على قربه من زينة، والشهادة لصالحها في قضيتها مع عز.

زينة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشائع أنّ الفنانة زينة دخلت عالم الفن عن طريق ترشيح المخرجة إيناس الدغيدي لها لبطولة فيلم "مذكرات مراهقة"، الذي ذهب في ما بعد إلى النجمة هند صبري، ولكنّ الحقيقة أنّ زينة بدأت مشوارها الفني كموديل إعلانات وكليبات، وشاركت في أغنية "قرّب حبيبي" لتامر حسني، وعملت مذيعة لفترة قصيرة، وتخصصت في مجال البرامج الفنية براديو وتلفزيون العرب، واكتشفها المخرج داود عبد السيد وقدّمها بالفعل مع النجم أحمد زكي في فيلم "أرض الخوف".


نجومية زينة انطلقت مع براعتها في تقديم دورها بالمسلسل الشهير "حضرة المتهم أبي" مع النجم نور الشريف، ولكنّ عددًا قليلًا يعلم أنها شاركت سابقًا ببطولة مساعدة بشخصية قدارة في مسلسل "عفاريت السيالة" عام 2004، كما قدّمت بالعام نفسه مسلسل "أصحاب المقام الرفيع"، وفيلم "حالة حب" مع هند صبري، وتامر حسني، وشريف رمزي، وهاني سلامة، وهناك أعمال فنية عدة قدمتها باسمها القديم "وسام رضا" قبل أن تعتمد الاسم الفني الحالي.


تفخر النجمة زينة دومًا بأنها تنتصر أمام القضاء، ولكنها تحتفظ سرًّا بهزيمة أمام الإعلامية ريهام سعيد، بعدما حصلت الأخيرة في ديسمبر من العام 2017 على حكم بالبراءة من تهمة سب وقذف زينة، خلال إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير" المذاعة بتاريخ 5 مارس 2014، وادعت ريهام وقتها، أنّ الفنانة زينة كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد طفليها، وحصلت زينة بالفعل على حكم بحبس ريهام 6 أشهر، وغرامة 10 آلاف جنيه وتعويض 10 آلاف جنيه، ولكنّ محكمة الاستئناف قضت ببراءة ريهام سعيد وفريق إعداد البرنامج.


أمام المحاكم أيضًا هناك أسرار في حياة زينة كشفتها محامية أحمد عز سارة درويش، عندما تقدمت إلى النائب العام المصري بشهادة الحالة الجنائية للفنانة المصرية، التي تكشف أنّ وسام رضا الشهيرة باسم "زينة"، سبق وأن تم توجيه تهمة الضرب لها في 2003، فيما وُجِّه لها اتهام آخر بالتعدي على ضابط شرطة في 2007، ورفعت زينة قضية سب وقذف بحق المحامية بعد نشر المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّ المحكمة رفضت الدعوى.


42 عامًا من عمر الفنانة المصرية زينة، مليئة بالأسرار والأزمات، ولكنها تخطت كل الصعاب وأصبحت واحدة من نجمات الصف الأول في السينما المصرية.

 

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X