كلام جنوني عن الزوج
علاقات عاطفية
رومانسية بين الشريكين
رومانسية بين الشريكين
حب ورومانسية
7 صور

ما بين الحين والآخر تحتاج الحياة إلى بعض المغامرات بخاصة بين الزوجين، فلحظات الجنون لا تعوّض، وتظل ذكراها تحيي روح كلّ من الرجل والمرأة، وبهذه الأوقات ستحتاجين للكلام الجنوني الذي تخبرين به زوجكِ، جمعناه لكِ في "سيدتي.نت" التالي.
- زوجي إنت جزء مني والعشق الأبدي في قلبي.. إنت بمثابة الناس جميعًا.
- بالنسبة لي أنت جزء من قلبي لا منتهى لك ولا خلاص منك، وأنك نعمة استحلت قلبي فرحًا، وأنك أشد الأشياء ثباتًا بداخلي، وأنك في قلبي أكبر وأعظم ممّا أُظهر.


- هل أخبرتك يومًا بأنك المكمّل لفرح يومي، و اكتمال مزاجي الجيد، وإنك جزء داخي، أنت نصف قلبي نصف عقلي ونصف الحياة.
- أنا وصلت معاك لمرحلة الأوصاف مو قادر أوصف اللي أحسه معك، حتى قلبي صار ما يكفيك، يا أخي شكثرك بقلبي لو تدري، وشكثر أحب عمري لأنك جزء منّه، ما أظن إنك جزء إنت كله، إنت فقط كل شي فيني إنت أكثر من وجودي.
- حبيبي، إذا غابت الشمس سيأخذ مكانه القمر، ولكن إن غِبتَ عني يا حبيبي لن يأخد مكانكَ أَيّ بشر.
- لو أنّ الحب كَلمات تُكتَب لانتَهَت أقلامي، ولكنّ الحب أرواح توهَب، فَهَل تكفيك روحي.


- أريد أنّ أتغزّل بك ويعجبني من أين أبدأ: أنتَ يا حلم، وحلم لا ينتهي، كلّما تلوّن يعود كأن الرّبيع لا يعرف إلا لون حُبكِ، قد فاق كلّ الألوان، لم أعرف أنّ للعطر ألوانٌ فأشمّهُ بالجسدِ، ألوانًا، أنتَ لا منتهى؛ فالعشقَ بيننا مجهول، والاسمُ غير معروف، والكُلّ قابلٌ للتّغيير إلا أنت.
- أمسّي عليك بوردتين، وردة تقول لك يسعد مساك، ووردة تقول لك مستحيل أن أنساك.
- في غيبَتِكَ تُثقِل عليّ الدقائِق، والوقتُ مع غَيرِكَ لم يَعُد يُحتَمَل، رَبَطتَني ما بينَ عَهدٍ ووثائقٍ، ولم تَترك لي سوى القصائِد والأوراقِ، أَما اليوم فأقول لك، لا أشتاقُ لغيرِكَ من الناس في هذا الوجود.
- عرفنا الحبّ وأسراره، وكتبنا أجمل أشعاره، وغنّينا على أوتاره، وذبنا بالغرام ألحان.