فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شوق الكويتية ترفض الزواج حاليًّا وتنتظر شخصًا يقدّرها

شوق الكويتية
شوق الكويتية
شوق الكويتية
شوق الكويتية
شوق الكويتية

أكدت الفنانة الكويتية شوق، أنها لا تفكر في الزواج حاليًّا، بل هي تركز في المرحلة الحالية على عملها ومستقبلها وأمورها، وربما تتراجع عن قرارها عندما تصادف الرجل المناسب.

كلام شوق جاء خلال دردشة مع "الفانز" عبر "إنستا ستوري"، حين سألها أحد المتابعين: "هل تفكرين بالزواج"، فردت عليه: "كلا أنا لا أفكر بالزواج، وحاليًّا أنا أركز على عملي ومستقبلي وأموري الخاصة، ولكن عندما أصادف ابن الحلال الذي يستحق تعبي ويقدّر تعبي وجهدي ويستحقني أنا كشخصية، يمكن أن أوافق في مثل هذه الحالة".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BeBy 2 {ماشاءالله} (@bee4andafter_kw) on

 


يشار إلى أنّ الفنانة شوق هي أمّ لشاب وحيد اسمه مهدي في الـ 17 من عمره، وهي مرت بتجربة خطوبة مريرة العام الماضي، عندما أعلنت انفصالها عن خطيبها، بعد مرور أيام قليلة على إعلان ارتباطها به رسميًّا خلال مقابلة تلفزيونية معها، وعلقت يومها على قرار انفصالها: "كوني قوية كالجبال لا يهزك شي إنت أقوى منه. القوية ترفع إيدها".

آخر أعمال شوق، مسلسل بعنوان "الجسر" الذي تقاسمت بطولته مع إبراهيم الصلال، وعبد العزيز المسلم، وباسمة حمادة، ومشاري البلام، ومنى شداد، وشهد الياسين، كما شاركت أيضًا بمسرحية "علاء الدين الكوميدي"، إلى جانب محمد الحملي، وعبد الله الخضر، وعصام الكاظمي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X