عروس سيدتي /اناقة العروسين

اختاري المجوهرات الملائمة لفستان زفافك

Lela Rose
Marchesa
Oscar de la Renta
Naeem Khan
Mira Zwillinger
عروس
مجوهرات العروس
Jenny Packham
Marchesa
Peter Langner

لكلّ فستان زفاف مجوهرات تتناسب مع قصّته , منهم من يحتاج الى أقراط فقط , واخر يحتاج الى عقد أو يمكن وضع الأقراط والسوار في ان واحد أو غيرها من الاحتمالات.
لذلك , اتّبعي هذه الخطوات أيّتها العروس لتسطع مجوهراتكِ في هذا اليوم أناقة كإطلالتكِ...


لا تبالغي في إطلالتكِ
وإنْ كانت المجوهرات فخمة ومبهرة لأبعد الحدود، لا يجب أن تبالغي باعتماد قطع كثيرة منها وكبيرة الحجم، فلا تدعيها تسرق الأنظار منكِ ومن فستانكِ، تسريحة شعركِ وماكياجكِ، بل اكتفي بها كلمسة متمّمة، لا أكثر.


طابقي المجوهرات مع الفستان
لون فستانكِ هو الذي يحدّد معدنها، سواء الذهب الأبيض، الأصفر أو الورديّ، فالثوب الأبيض، يبدو أكثر تألّقاً مع الذهب الأبيض أو اللّؤلؤ، الثوب بلون العاج أو الـ Champagne، يفضّل وضع مجوهرات من الذهب الأصفر، أمّا مع ثوب بلون مائل للورديّ أي Blush اعتمدي مجوهرات من الذهب الورديّ.


اختاري المجوهرات وفقاً لياقة الفستان وقصّة الصدر
الثوب دون حمّالات Strapless أو بقصّة القلب عند الصدر: يفضّل اختيار قلادة قصيرة أو قلادة العنق Choker لإطلالة كلاسيكيّة ناعمة، أو عدم وضع أيّ قلادة والاكتفاء بأقراط طويلة مرصّعة كتلك المستوحاة من الثريّات أو ما يعرف بأقراط الـChandelier ، ستبدو إطلالتكِ في غاية الأنوثة، ولتكتمل إطلالتكِ بسوار وخاتم بتصميم بسيط لتحقيق التوازن بين قطع المجوهرات.

ثوب الزفاف بياقة حرف V: يفضّل وضع قلادة بسيطة ومتوسّطة الطول، اختاري سلسلة مع "تعليقة" كما يقال لها في العاميّة بحجم صغير، وكذلك أقراط ناعمة تتناسب مع تصميم القلادة.

ثوب الزفاف بالياقة العالية High Neck: إذا كان الفستان بياقة عالية تغطّي الرقبة، يجب التركيز على إكسسوارات الشعر المرصّعة مع وضع سوار أو خاتم كوكتيل فخم.



اختيار المجوهرات وفقاً لتسريحة الشعر
للشعر المرفوع أو الشينيون، توضع أقراط بتصميم مبتكر، وكذلك المستوحاة من القطرات Drops Earring أو الأقراط الصغيرة التي تلتصق بالأذن Stud Earrings.

للشعر المنسدل حرّاً: يفضّل اختيار قلادة لافتة للأنظار بتصميم مبتكر وأقراط بسيطة، أمّا إذا كنتِ تريدين إظهار الأقراط، انتقيها طويلة بحيث لا تخفيها خصلات شعركِ.

لا تنسي أنّ شعركِ أيضاً يمكن تزيينه بأكسسوارات برّاقة تتناسب مع تسريحته، للمرفوعة أضيفي أكسسواراً بسيطاً جانبيّاً أو تاجاً في المقدّمة، أمّا للشعر المنسدل اختاري طوقاً بسيطاً وناعماً.


مجوهرات تعكس شخصيّتكِ
وأخيراً، ننصحكِ بأن تكوني أنتِ، فإنْ كنتِ ذات شخصيّة بسيطة وعصريّة، اختاري مجوهرات تشبهكِ وابتعدي عن التصاميم الكبيرة وغير المألوفة، فالأهمّ أن تشعري بالسعادة، الراحة والثقة، لأنّ هذا سينعكس مباشرة على إطلالتكِ.

تابعي أيضاً:

شبكة العروس: اختاري هذه المجوهرات لمناسباتكِ اليومية

أبرز صيحات أقراط العروس 2019 بأشكال متنوعة

دبل خطوبة 2019 ناعمة لأبعد الحدود

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X