فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: دوا ليبا في لقطة جنونية بـ "روب الحمام" لحظة فوزها بجائزة غرامي

دوا ليبا على المسرح
دوا ليبا تحمل الجائزة
دوا ليبا خلال حفل الغرامي
دوا ليبا
دوا ليبا في الكواليس

لم تتمكن النجمة البريطانية دوا ليبا Dua Lipa من تسلّم جائزة الغرامي Grammy Award الخاصة بها شخصياً، لأنها كانت تستعد لتأدية دورها خلال حفل الغرامي 2019، لكنها شاركت اللحظة الخاطفة لردة فعلها بثوب الاستحمام من وراء الكواليس مع متابعيها في فيديو نشرته عبر حسابها على "تويتر".

ويظهر الفيديو النجمة تصرخ وترقص عند سماع اسمها، وهتافات العائلة والأصدقاء تعلو من حولها. ومع ذلك، لم تستطع حبس دموع الفرح بعد إنجازها الكبير.

وقالت مازحة عبر "تويتر": "لا أصدق أنني أبكي قبل المشي على السجادة الحمراء. سيتناسب لون عيوني الحمراء مع لون السجادة بالتأكيد".

Grammy 2019 : حضور لافت لميشال أوباما وخطاب مؤثر من ليدي غاغا



يشار الى أن حفل الغرامي أقيم في Staples Center في لوس أنجلوس، وقدّمته الفائزة بالغرامي النجمة Alicia Keys.

وقدّم كل من Camila Cabello, و Cardi B وJanelle Monáe وPost Malone وDan + Shay وKacey Musgraves وShawn Mendes عروضاً حماسية أشعلت أجواء الحفل فيما غابت كل من تايلور سويفت Taylor Swift بسبب السفر وأريانا غراندي Ariana Grande بسبب خلاف مع الجهة المنظمة.

ليلة حافلة بالعروض في حفل توزيع جوائز" غرامي 2019" .. من سيفوز ؟

وكان كندريك لامار Kendrick Lamar تصدر الترشيحات لجوائز غرامي مع ثماني ترشيحات لتنفيذه الموسيقى التصويرية "الفهد الأسود"، بما في ذلك أغنية "All the Stars" مع SZA. وتفوّق بذلك على دريك Drake مع سبع ترشيحات، والمنتج Boi-1da ومغنية أمريكانا براندي كارلايل Brandi Carlile مع ستة لكل منهما.

تايلور سويفت وأريانا غراندي لن تحضرا حفل الغرامي 2019

للتعرف على لائحة الفائزين بجوائز غرامي 2019 اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X