فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هجوم على طوني خليفة بسبب فيديو مأساوي لم يعرض

طوني خليفة

شنّ ناشطون وإعلاميون هجوماً عنيفاً على الإعلامي طوني خليفة، على خلفية إعلانه مساء أمس الاثنين، عن عرضه حصرياً لفيديو حرق المواطن اللبناني جورج زريق، ضمن برنامجه الذي يحمل اسمه ويذاع عبر قناة الجديد.
وجاء في إعلان طوني للحلقة، إنّ الفيديو حصري للبرنامج ولم يعرض من قبل.
وكان جورج قد أحرق نفسه بعد أن سكب البنزين على رأسه، أمام مدرسة ابنته في شمال لبنان الأسبوع الماضي، بسبب عجزه عن دفع أقساط المدرسة، وحصد حملة تعاطف وصلت إلى الدول العربية، إذ أعلن نائب كويتي عن تبرّعه بمبلغ من المال لأسرة الراحل، وعن تخصيصه راتباً شهرياً للأسرة المفجوعة.
ورغم أنّ جورج أحرق نفسه في مكان عام، إلا أنّ فيديو الحادث المأساوي لم ينتشر، ليعلن خليفة عن أنّه بحوزة فريق برنامجه داعياً المشاهدين إلى مشاهدته حصرياً في حلقة الأمس.
وفي المعلومات التي حصلت عليها "سيدتي"، فقد اتصلت زوجة جورج بطوني قبل الحلقة، ورجته باكية أن يوقف عرض الفيديو، كي لا يشاهده ولداها، فوعدها طوني بعدم عرضه، وأعلن على الهواء أنّه بناءً على طلب العائلة، لن يعرض الفيديو.
ورغم عدم عرض الفيديو، فقد انهالت التعليقات الغاضبة على البرنامج، متّهمة خليفة بالمتاجرة بمأساة الراحل لتحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة، وتساءل كثيرون من هو الشخص الذي قام بتصوير رجل منتحر يشعل بجسده النار، فأمسك الهاتف بدل أن يساعده في إطفاء الحريق؟

 

عبد الوهاب: لم أتزوج حسام حبيب لإخفاء فضيحة.. وأنا من طلبت يده
أول تعليق من خالد يوسف على اعترافات منى فاروق وشيماء الحاج: سمعة فنانات مصر في خطر

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X