رابح صقر يجدد لقاءه مع جمهور "الشرقية" في 15 فبراير

رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
5 صور

تحتضن المنطقة الشرقية في السعودية، مساء الجمعة المقبل 15 فبراير، ليلة غنائية ساهرة في منتجع موفنبيك على ضفاف شاطئ الخبر، إذ يحيي الفنان رابح صقر حفلة على المسرح الخارجي المصمَّم بشكل خاص لهذه المناسبة.

رابح، الذي قدَّم أولى حفلاته في المنطقة في الصالات الخضراء بحضور جماهيري كبير عام 2017، يجدد لقاءه محبيه في "الشرقية" مرة أخرى بدعم من الهيئة العامة للثقافة "اللجنة الفنية".

وتأتي الحفلة في العام الجديد بعد نشاط مكثف لرابح في 2018، متوجاً عطاءه الفني بـ "ميني ألبوم"، طرحه في ديسمبر الماضي، إضافة إلى إحيائه حفلة جماهيرية في القاهرة، العاصمة المصرية، ليلة رأس السنة.

وكان رابح قد أحيا حفلة في "القرية العالمية" بدبي الشهر الماضي، بحضور 100 ألف شخص.
وقبل حفلته في "الشرقية"، يحيي رابح الليلة حفلة غنائية ساهرة في مسرح ملعب جامعة الأميرة نورة بالرياض، ليُطرب جمهوره الكبير في العاصمة في هذه الأجواء الشتوية الجميلة.

إحياء رابح حفلتين في مدينتين مختلفتين في السعودية "الرياض والخبر" خلال يومين فقط، يعد سابقةً تاريخية للفنان الجماهيري، الذي يحظى بمحبة كبيرة، خاصةً لصوته الجميل، وحركاته المميزة التي لا يستغني عنها في حفلاته.

يشار إلى أن فنانين شابين سيشاركان رابح في الحفلة، التي تقام في الهواء الطلق، هما فؤاد عبدالواحد، وإسماعيل مبارك، على أن يختتم رابح الحفلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"