فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مليحة العرب فاتي جمالي تعتذر عن تعويض مريم سعيد في برنامج "تراندينغ"

مليحة العرب فاتي جمالي
بالأبيض والأسود
في إطلالة رياضية
بالقفطان المغربي
إطلالة بالأسود
صورة سيلفي

تلقت الممثلة المغربية فاتي جمالي عرضاً من إدارة قنوات "ام بي سي"، لتقديم برنامج "تراندينغ" عوض الإعلامية مريم سعيد التي أعلنت من قبل أن مشوارها داخل "ام بي سي" قد انتهى.

ويعود سبب الرفض، حسبما ما صرحت به الممثلة بشرى أهريش، في برنامج تلفزيوني على "ميدي1 تي في"، إلى انشغال فاتي جمالي في تصوير بعض الإنتاجات الفنية المنتظر أن تطل بها خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأضافت أهريش خلال حديثها، إلى أن فاتي جمالي فضلت التركيز على مشاريعها الفنية المقبلة، ومواصلة مسيرتها الفنية في المغرب عوض الدخول في تجربة إعلامية جديدة.

وتواصل مليحة العرب تصوير أعمالها الفنية من بينها مسلسل "الماضي لا يعود"، تحت إدارة المخرج هشام الجباري، وتتقاسم بطولته مع مجموعة من الممثلين المغاربة، على رأسهم رشيد الوالي، سارة بيرليس، سعيد آيت باجة، أحلام الزعيمي، وآخرون.

يشار أن الإعلامية المغربية مريم سعيد غادرت قنوات "ام بي سي"، نهاية شهر يناير المنصرم، حيث فاجأت متابعيها بعد نهاية إحدى الحلقات بقولها:" وداعا لكن ليس لوقت طويل إن شاء الله سأراكم قريباً… مشواري في "تراندينغ" انتهى"، معتبرة أن في الحياة قرارات ومحطات، متوجهة بالشكر إلى إدارة MBC وإلى كل القيمين على البرنامج".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X