كيف تتصرّفين مع ضيوف لم تدعيهم الى عرسك؟

ضيوف لم تدعيهم الى عرسك
استخدم المسافة والبعد كسبب
ضيوف الزفاف
تحديد كيفية التعامل بعد الزفاف
5 صور

كلّ ما كان عدد المعازيم أقل كل ما ادّخرت في ميزانيتك لذا لا تشعري بالاحراج في تقليل عدد معازيمك فهذا أفضل لك و لـ زوجك المستقبلي .
ولكن بمجرد أن يبدأ الناس في الاطلاع على من تمت دعوته لـ حفل الزفاف ومن تم اقصائه من القائمة ، فقد تواجهين أشخاصًا سيتصلون بك أو يرسلون رسائل نصية أو بريدًا إلكترونيًا أو يسألونكم وجها لوجه - لماذا لم تتم دعوتهم؟ في ما يلي 3 طرق للتعامل معهم.


1. استخدم المسافة والبعد كسبب
إذا قررت استضافة حفلك في مدينة بعيدة ، فأخبري هؤلاء الضيوف أنك اخترت زفافا في وجهة أخرى ، وقررت الاحتفاظ بقائمة الضيوف محدودة. نظرًا لأن السفر كان عاملاً إضافيًا فأخبريهم أنك قررت دعوة عدد أقل من الأشخاص حتى يتسنى لك الحصول على حفل زفاف أحلامك في مكان معين تحبينه.


2. دعيهم يعرفون الحقيقة
إذا لم يكن حفل الزفاف صغيرًا أو بعيدًا ، وقررت أنك لا ترغبين في شخص ما في حفل الزفاف ، فيمكنك شرح السبب الحقيقي لعدم دعوة هذا الشخص. لا تترددي في الانفتاح على السبب الذي دفعك إلى عدم إضافتهم إلى قائمة ضيوفك. إذا كان هناك شيء تفضلين قوله شخصيًا ، فقومي بترتيب وقت للالتقاء والدردشة. إذا كان شخصًا غير مقرب ، فربما عليك أن تطلب من أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء القريبين منه نقل الرسالة.


3. تحديد كيفية التعامل بعد الزفاف
إذا وجدت انك مرهقة من كثرة سؤال افراد حول سبب عدم دعوتهم لحضور حفل زفافك وأنت لست في حالة مزاجية للتعامل معهم أو تقديم إجابة لهم ، فلا تفعلي ذلك. يمكنك إطلاعهم باختصارعلى وجود بعض الامور التي لم يتم حلها معهم أو أسباب تريدين مناقشتها معهم - بعد حفل الزفاف. تواصلي فقط مع الناس الذين تريدينهم هناك في يومك الكبير. إذا سألك شخص لماذا لم تتم دعوتهم وكان لديك سبب وجيه، فإما يكون الاخبار على الفور أو أنك ستتصلين للكلام عن الامر عندما ينتهي حفل الزفاف. سيؤدي ذلك إلى ابعاد التوتر والدراما عن حفل زفافك قدر الإمكان.

 

تابعي أيضاً:

زفاف يعكس شخصيتك ب 7 خطوات

احذري هذه العادات عند التخطيط لزفافك

ترتيب فقرات حفل الزفاف: لا تستغني عن هذه النصائح!