فن ومشاهير /أخبار المشاهير

«ناسيني ليه» يحصد مليون ونصف مشاهدة، ورسالة خاصة من أسيل عمران إلى تامر حسني

تامر حسني وأسبل عمران
أسيل عمران
تامر حسني
أسيل عمران
تامر حسني
أسيل عمران
تامر حسني

حقق الفيديو كليب الجديد للفنان تامر حسني "ناسيني ليه" نجاحاً مبهراً في اليوم الأول لطرحه عبر موقع "يوتيوب"، حيث تجاوزت نسب مشاهدته في يوم واحد مليون ونصف المليون مشاهدة مع توقعات بأن يحقق الكليب نسب مشاهدات قياسية نظراً لفكرة الكليب العاطفية والمؤثرة والأداء التمثيلي المميز من كل من تامر حسني و بطلة الكليب الفنانة أسيل عمران.

 

تامر يظهر في الكليب بدور ملاكم يفقد حبيبته التي تؤدي دورها الفنانة السعودية أسيل عمران، والتي تتزوج من رجل آخر و تنجب طفلة منه، بينما يحيا حبيبها السابق على ذكراها.

 

عمران علّقت على مشاركتها في الكليب عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" قائلة: "قصة لامست أغلبنا حتى لو لم نمرّ فيها. قد نعرف أحداً عاشها، واثنين خسرا الحب بسبب الغرور والكبرياء، أو ربما لم يحاربا من أجل حبهما". وتابعت: "شكراً تامر على رقيّك واحترافيتك في العمل، التمثيل معك صادق"، مضيفة: "بكيت عندما أخبروني عن مضمون القصة حتى قبل أن نبدأ التصوير".

كما شكرت أسيل زوجة حسني، الفنانة بسمة بوسيل قائلة: "شكرا بسمة لأنك جعلتني أشعر أنني في بيتي الثاني"، وهو ما دفع بسمة إلى المباركة لها وتأكيد دعمها لها، قائلةً: "عايزين فيلم بقا".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قصة لمست الغالب منا حتى لو مامرينا فيها نعرف أحد عاشها نعرف اثنين خسرو حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو انهم ماحاربو عشان حبهم شكراً كثير لتعليقاتكم الحلوة وأحاسيسكم واللي قاللي بكيتونا صدقوني انا بكيت لما قالولي القصة قبل ما نبدأ تصوير تامر شكراً كثير على رقيك و إحترافيتك في الشغل التمثيل معاك صادق @tamerhosny المخرج المبدع سعيد الماروق شكراً @saidelmarouk شكراً لكل طاقم العمل وشكراً بسمة لأنك حسستيني اني في بيتي الثاني @bassmaboussel #ناسيني_ليه

A post shared by Aseel | أسيل (@aseel) on



أغنية "ناسينى ليه" هي إحدى الأغنيات التي تضمنها ألبوم تامر الأخير "عيش بشوقك"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، مكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، والكليب فكرة تامر حسنى، وإخراج سعيد الماروق، وتم تصويره في مدينة الإسكندرية في مصر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X