الفنان السعودي وسيم الفايز يطلق أغنية "لو تدري" بمشاركة 25 عازفاً

وسيم الفايز
وسيم الفايز
وسيم الفايز
وسيم الفايز
وسيم الفايز
وسيم الفايز
6 صور

أطلق الفنان ورجل الأعمال السعودي وسيم الفايز (34 عاماً) أولى أغنياته "لو تدري" من كلمات الشاعرة تغريد البخيت العتيبي، بمشاركة 25عازفاً من ست جنسيات عربية، وفي الساعة الأولى من انطلاق الأغنية التي تستمر دقيقتين ونصف وصل عدد المشاهدين على "اليوتيوب" إلى أربعة آلاف مشاهد.
وأوضح الفايز خلال حفل إطلاق أغنيته في مؤتمر إعلامي بالرياض بحضور الأمير سلمان بن فيصل أن كلمات الأغنية البسيطة والخفيفة القريبة من المشاعر والأحاسيس الفطرية أسهمت في سرعة انتشارها وتداولها بخاصة بين شريحة الأجيال الشابة التي تعشق الموسيقى والأغاني ذات الكلمات القوية المختصرة.
وبين أنه بدأ تسجيل الأغنية في الاستديو بعد ثلاثة أيام من وصول الكلمات، وانشغل بعدها باختيار نمط الايقاعات، حتى استهواه الإيقاع المناسب في المرة الرابعة من المحاولات لاختيار أفضل معزوفات وايقاعات تتوافق مع طبقات صوته.
ولفت إلى أنه سبق وقدم أغنيات لمطربين آخرين في عدد من الفنادق المصرية خلال دراسته الاقتصاد والتجارة في القاهرة، لكنها المرة الأولى التي يستجمع مهاراته الطربية ويقدمها بشكل مستقل، مشيراً إلى أنه بعد نجاح أغنيته "لو تدري" يستعد لتسجيل أغنية وطنية هي الأخرى تعانق عشق السعوديين لتراب وطنهم وملكهم.
وقال: "لمست عشق الجمهور للكلمة المعبرة، التي تحمل قيماً إنسانية أصيلة، واستلهمتها في "لو تدري" حتى يسهل دندنتها أو حفظ بعض كلماتها حتى لو سمعها من المرة الأولى ومنها أحبك حب لو تدري تخلي عالمي جنة، وأحبك حب ما يطري على بالك ولا تظنه".
وذكر أن الأغنية من ألحان عبد المجيد محمد وتوزيع محمد الشاويش، وهندسة صوت وسيم حسن، ودعم فني من الاعلامية حليمة بولند، وتنسيق وتنظيم الممثل عبد الحميد العوام.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"