فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو...بعد ادعائه اضطراره للعمل لإعالة أسرته... أشقاء الفنان الغاوي يستنكرون ويردون عليه

محمد الغاوي وعبد العالي الغاوي
محمد الغاوي
عبد العالي الغاوي
من إحدى الحفلات

عبّر أشقاء الفنان محمد الغاوي عن غضبهم من تصريحات أخيرة أدلى بها عند استضافته في أحد اللقاءات التلفزيونية ، مؤكدًا أنه عانى الفقر في صغره، واضطر للعمل مبكّرًا لاعالة والده وإخوته.

ووجه أشقاء الغاوي اللوم إليه، على ادعاءاته الكاذبة بحسب قولهم، مستنكرين وصف والديه بالفقر والعوز، حيث أفادوا أنّ والدهم هو من كان السبب وراء توفير سكن له عندما قرر الزواج.

وعبّرت شقيقة الغاوي الكبرى نعيمة الغاوي، عن غضبها من شقيقها ، مؤكدة أنّ هذا الأخير همّش والدته رغم الثروة التي يملكها، إلى جانب المباني والعقارات، مذكّرة إياه أنه كان يحظى بمعاملة خاصة من طرف والديها، عكس التصريحات التي أدلى بها.

في السياق نفسه، عاتبته شقيقته لطيفة، مؤكدة أنه تخلى عنها بعد أن كانت في أمسّ الحاجة لمساعدته، ولم تجد إلى جانبها سوى شقيقها الفنان عبد العالي الغاوي.

وقال شقيق آخر للغاوي عن شقيقه محمد، أنه "ملياردير" ، لكنه يلهث بحسب قوله وراء الغناء في الملاهي الليلية مقابل أجر زهيد، مستغربًا تصرفاته واستنكاره لأسرته.



وأفاد رضا الغاوي الأخ الأصغر لمحمد الغاوي، أنّ الكلام الذي روّج له هذا الأخير عارٍ من الصحة، موضحًا أنه هو من كان يستغل السلطة الأخوية للحصول على المال من عنده.

وفي سياق آخر استنكر محمد الغاوي في تصريحات إعلامية لمواقع مغربية، كل ما قاله أشقاؤه، متّهمًا بشكل مباشر شقيقه الفنان عبد العالي الذي كان وراء هذا التحريض، وهو من سمّاه كاتب هذا السيناريو في تحريض إخوته عليه، لأنه يعاديه منذ 24 سنة.

وأضاف الغاوي، " ينبغي أن تحترمني لأني أكبر منك، فغناؤنا مختلف، وتوجّهنا في الطرب مختلف".

وكان الغاوي قد صرّح لإحدى البرامج الفنية، أنه اشتغل معلّمًا لظروف اضطرارية من أجل مساعدة والده على تربية أشقائه العشرة، كما أنّ برنامجًا فنيًّا استضاف عبد العالي الذي كشف هو الآخر ، أنّ عدوه في الحرفة هو أخوه ابن أمه و أبيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X